fbpx

طلبية تحصد ١,١ مليون دولار في جولة التمويل ما قبل التأسيسية

استطاعت طلبية خلال عام، باستثمار قدره ١٨٠ ألف دولار أمريكي، في تحقيق حجم مبيعات ٦ ملايين دولار أمريكي
طلبية تحصد ١,١ مليون دولار في جولة التمويل ما قبل التأسيسية

نجحت طلبية الشركة الناشئة التي تتخذ من القاهرة مقرا لها، و التي تعتبر منصة إلكترونية لتجارة التجزئة وتوزيع المنتجات الاستهلاكية، في جذب استثمارات تقدر بأكثر من مليون دولار أمريكي من مستثمرين استراتيجيين.

تأسست طلبية في يوليو ٢٠٢٠، على يد أربعة مؤسسين، كريم ناصف وعمرو عباس وخالد حسين وعادل حدرج، و هو الفريق الذي لديه أكثر من ٦٠ عاما من الخبرة ف مجال المنتجات الاستهلاكية، الأمر الذي وفر للشركة الكفاءة العالية في التشغيل، وأوجد لها قيمة كبيرة في الساحة التنافسية القوية في سوق التجزئة في مصر. 

قال كريم ناصف، الرئيس التنفيذي و أحد مؤسسي طلبية: “أن السوق كبير للغاية و غير منظم، و يحتوي علي العديد من الثغرات التي تسبب عدم الكفاءة، و توثر بالسلب فى مستوى خدمة العملاء، وأن هدف الشركة هو استخدام التكنولوجيا والنماذج المبتكرة من سلاسل التوريد، من أجل اعادة ترتيب السوق وتطوير طريقة التشغيل للارتفاع بمستوى خدمة العملاء في النهاية”. 

تقدم طلبية حلول محددة وبسيطة لمشاكل بالغة التعقيد، نجعل عملائنا بضغطة زر واحدة قادرين على الحصول على مشترياتهم خلال ٢٤ ساعة، بأعلى معايير خدمة العملاء، الأمر الذي يساعدهم في التركيز فقط في تشغيل و تطوير أعمالهم، دون حمل هم الحصول على المخزون المطلوب للبيع في الوقت المحدد.

 بالنسبة لموردي ومصنعي السلع الاستهلاكية، يوفر نموذج طلبية تكلفة أقل للتشغيل، و زيادة نقاط التوزيع، ويفتح قناة مباشرة للتسويق والتواصل مع العملاء، و يدعمهم ببيانات دقيقة وحية لاداء منتجاتهم في السوق، مما يساعدهم على إدارة وتخطيط أعمالهم بأفضل طريقة ممكنة.

استطاعت طلبية خلال عام، باستثمار قدره ١٨٠ ألف دولار أمريكي، في تحقيق حجم مبيعات ٦ ملايين دولار أمريكي، مما يعني ٦٦ مرة حجم رأس المال الذي ضخ في الشركة عند التأسيس.

قال حامد بركات، رئيس القطاع المالي في طالبية: “هذه الجولة الاستثمارية ستدعم التوسعات في التشغيل، وتسريع عمليات التطوير التكنولوجي، والتوسع في استخدام الذكاء الاصطناعي، و دعم النمو اللازم في الموارد البشرية، وذلك من أجل رفع كفاءة التشغيل وتوفير تجارب أفضل لعملائنا على مدار الساعة”. وأضاف بركات “أعتقد أن هناك الكثير  يمكن فعله لتطوير هذا السوق وخلق نظام قوي و كفء، هذه هي مهمتنا”

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.