fbpx

موبايلي تطلق حلول الخدمات المالية في السعودية بالتعاون مع إريكسون

موبايلي تطلق حلول الخدمات المالية في السعودية بالتعاون مع إريكسون
بيان صحفي

وقع رئيس مجلس إدارة شركة إتحاد الرقمية المالية، ونائب الرئيس في إريكسون الشرق الأوسط، اتفاقية التعاون لإطلاق الخدمات المالية في السعودية.

اختارت موبايلي شركة إريكسون لإطلاق الخدمات المالية وتقديم الحلول المبتكرة للعملاء في المملكة، حيث تدعم مبادرة موبايلي الجديدة برنامج تطوير القطاع المالي الذي يعد جزءا من رؤية السعودية ٢٠٣٠، والذي يهدف إلى زيادة حصة المدفوعات الغير نقدية في السعودية إلى ٧٠٪؜ بحلول عام ٢٠٣٠.

من جانبه قال أيمن العيسى، الرئيس التنفيذي لشركة إتحاد الرقمية المالية: “يسعدنا أن نتعاون مع شركة إريكسون كجزء من التزامنا بتعزيز تجربة عملائنا، لتقديم منصة الخدمات المالية الجديدة والأولى من نوعها التي تتيح إجراء المدفوعات اليومية بأمان، ونهدف من هذه الخطوة إلى طرح الخدمات الجديدة التي توفر المزايا والخدمات الإضافية، لتعزيز الشمول المالي وضمان تحقيق أهداف رؤية المملكة ٢٠٣٠”.

هذا وقد أضاف إيكو نيلسون، نائب الرئيس في إريكسون الشرق الأوسط وإفريقيا معلقا: “تعد الخدمات المالية عبر الهاتف المحمول محركا رئيسيا لتمكين التحول الرقمي، ونهدف من تعاوننا مع شركة موبايلي إلى تعزيز ذكاء وبساطة الخدمات المالية قدر الإمكان، كي يتمكن العملاء في السعودية من الوصول إلى معاملات مالية آمنة وتنفيذها في أي وقت ومكان، كما ستساعد حلولنا المالية عبر موبايلي على توسيع نطاق علامتها التجارية الموثوقة في الخدمات المالية”.

تتسم خدمات إريكسون المالية بالأمان وسهولة الاستخدام، مما يؤدي إلى نمو العملاء، والشركاء في جميع قطاع الخدمات التجارية عبر الهاتف المحمول. 

كما تمكن عروض إريكسون الرائدة والمنتشرة عالميا، مزودي الخدمات، من تخفيض التكاليف ذات الصلة وجذب العملاء الجدد وتعزيز ولاء العملاء والوصول إلى مصادر جديدة للإيرادات، وهي استراتيجية مربحة للجانبين، فضلا عن تعزيزها للشمول المالي بشكل عام.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.