fbpx

مايكروسوفت ومكتب أبوظبي للاستثمار يطلقان مسرعة الأعمال GrowthX

مايكروسوفت ومكتب أبوظبي للاستثمار يطلقان مسرعة الأعمال GrowthX

أعلنت مايكروسوفت، بالشراكة مع مكتب أبو ظبي للاستثمار، عن إطلاق الدفعة الأولى من الشركات الناشئة تحت مظلة برنامج GrowthX Accelerator في الإمارات.

يأتي برنامج GrowthX Accelerator، في إطار الشراكة الاستراتيجية الممتدة بين مكتب أبو ظبي للاستثمار ومايكروسوفت، حيث يهدف إلى سد الثغرة بين الشركات الكبيرة والناشئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من خلال الربط بينهما.

يمتد البرنامج على مدار ١٢ أسبوعا، ليمكن الشركات الناشئة خلال تلك الفترة، من الحصول على التكنولوجيا والإرشاد وإمكانية الوصول إلى الأسواق، بهدف التغلب على التحديات التي تواجهها.

من جانبه قال روبرتو كروسي، مدير عام شؤون الشركات الناشئة، لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في مايكروسوفت: “يمكن للشركات الناشئة أن تقود إمكانياتها بصورة مختلفة، عبر الاستفادة من مسرعة الأعمال GrowthX ، حيث إن تمكينها من تحقيق الاستفادة القصوى من التكنولوجيا وإمكانية الدخول إلى الأسواق والحصول على التوجيه أمر أساسي وهام”.

كما أضاف كروسي قائلا :”نسعى من خلال العمل المشترك مع شركائنا على تمكين الدفعة الأولى من الشركات الناشئة من التنافس على أعلى المستويات، لتحويل المنطقة إلى مركز عالمي رائد للتكنولوجيا وريادة الأعمال”.

تتكون الدفعة الأولى من ١٥ شركة ناشئة، ستعمل بصورة حثيثة لتقديم حلول متطورة تلبي احتياجات العملاء من الشركات، وتمكنهم من التغلب على التحديات، ومن الجدير بالذكر أن برنامج مايكروسوفت للشركات الناشئة يعمل مع عدد من الشركاء مثل الاتحاد للطيران، ويونيليفر، وفلو، اكبانك، وكي بي إم جي، وايكيا، وذلك لتقديم الدعم للدفعة الأولى، حيث سيعمل الشركاء على مدار فترة البرنامج على استحداث حلول تكنولوجية للتغلب على التحديات التي تواجهها الشركات.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.