fbpx

“كونتكت كريدي تك” و”بيووت” يوقعان اتفاقية في مجال إدارة الوحدات والمدفوعات العقارية

تهدف الشراكة إلى تعزيز الوحدة الرقمية والوصول إلى الشمول المالي العالمي في مصر
“كونتكت كريدي تك” و”بيووت” يوقعان اتفاقية في مجال إدارة الوحدات والمدفوعات العقارية
بيان صحفي

أعلنت شركتا كونتكت كريدي تك، ذراع التمويل الاستهلاكي الرقمي التابع لمجموعة كونتكت المالية، وبيووت للخدمات الرقمية العقارية عن توقيع اتفاقية تعاون لتقديم خدمات الإقراض لأول مرة في السوق المصري، من خلال إتاحة حد ائتماني فورى لعملاء بيووت باستخدام أحدث التكنولوجيا التي تعتمد على برامج الذكاء الاصطناعي في السوق المصري من خلال برنامج الموافقات الرقمية.

تساهم هذه الشراكة في تمكين أصحاب العقارات من إدارة عقاراتهم السكنية أو التجارية المتعددة على منصة واحدة، على سبيل المثال إرسال طلبات الصيانة للملاك وفى نفس الوقت إتاحة نظام الموافقة الفورية للملاك لسداد فرق الصيانة وتقسيطه على فترات تصل إلى ٦٠ شهر وغيرها من الخدمات الأخرى.

تولي مجموعة كونتكت عمومًا وكونتكت كريدي تك خصوصًا اهتمامًا كبيرًا بالتحول الرقمي وتسعى لتوسيع قاعدة الخدمات الرقمية المقدمة بالسوق المصري واستخدام أحدث التقنيات في مجال التكنولوجيا المالية وتسعى دائما نحو إيجاد حلول تمويلية مبتكرة تنفرد بها كونتكت.

قال السيد أحمد سمير كامل، العضو المنتدب لشركة كونتكت كريدي تك: “سعيًا لتحسين تجربة مالكي الوحدات العقارية وتطويرًا للخدمة الذاتية التي تعمل على عملية الاتصال والمدفوعات بين مالكي الوحدات مع المطور العقاري أو المستأجرين، تم الاعتماد على التطور في البنية التحتية واستخدام أحدث الحلول التكنولوجية لإطلاق الإقراض كخدمة والربط بين بيووت كشريك استراتيجي وبين نظام الموافقات الائتمانية الفورية لتمكين العملاء من الحصول على خدمة التمويل اللحظية”.

من جانبه أكد محمود الصابونجي، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة بيووت للخدمات الرقمية العقارية، إن استراتيجية الشركة مبنية على إحداث تغيير شامل في مجال التحول الرقمي في مجال صناعة العقارات ليس في مصر فقط بل في المنطقة العربية والشرق الأوسط.

اقرأ المزيد: اتفاقية بين شركتي كريم وكسبانة لتمويل شراء الوقود للسائقين بالسداد الآجل

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.