fbpx

إيجكس للخدمات اللوجستية تطلق خدمات “تسليم الميل الكامل” من الصين إلى الشرق الأوسط

تأسست إيجكس في السعودية عام ٢٠٢١
إيجكس للخدمات اللوجستية تطلق خدمات “تسليم الميل الكامل” من الصين إلى الشرق الأوسط
المصدر: بيان صحفي

أعلنت شركة ايجكس للخدمات اللوجستية، الشركة المتخصصة في حلول التوزيع والشحن السريع في الشرق الأوسط، وهي شراكة بين مجموعة عجلان القابضة وشركة إس إف إنترناشونال، عن إطلاق خدمتين جديدتين كجزء من مرحلة توسع مهم للشركة.

الخدمتان الجديدتان، أي الشحن الدولي السريع للتجارة الإلكترونية، وخدمة الشحن الدولية السريعة، توفران للشركات في الصين، والسعودية، والإمارات والبحرين مجموعة معززة من خدمات التوصيل السريع عبر الحدود لفئتي أصحاب الشركات والأعمال B2B، وخدمات المستهلكين B2C.

تتيح خدمة الشحن الدولي السريع للتجارة الالكترونية لعملاء شحن بضائع العملاء بشكل مباشر من الصين إلى السعودية والإمارات والبحرين خلال أربعة إلى سبعة أيام فقط، سواء كانت الشحنات من قطعة واحدة أو قطع متعددة حتى ٣٠ كيلوغرامًا للطرد. 

من خلال مساعدة شركات التجارة الإلكترونية على تلبية متطلبات المستهلكين، توفر خيارات التصدير والاستيراد لخدمة الشحن الدولي السريع للتجارة الالكترونية شحنًا آليًا، وتتبعًا في الوقت الفعلي، وإشعارًا استباقيًا وخدمة توصيل مخصصة.

أما الخدمة الدولية السريعة فتوفر لعملاء الشركة من التجار وأصحاب الأعمال والشركات، خدمة متكاملة من الصين إلى السعودية، والإمارات والبحرين خلال أربعة إلى سبعة أيام عمل، حيث يرتبط وقت العبور الدقيق بمواقع المنشأ والوجهة النهائية.

قالت ناتالي أميال فيرو، رئيسة التسويق و تجربة العميل في شركة ايجكس: “لا شك في أن إطلاق خدمتي الشحن الدولي السريع للتجارة الالكترونية والخدمة الدولية السريعة في الصين والسعودية والإمارات والبحرين هو تعزيز مهم لمحفظة خدماتنا، مدفوعًا بحاجات عملائنا إلى السرعة والموثوقية والشفافية”. 

من جهتها، قالت تيا تشانج، رئيسة الشحن السريع في ايجكس: “خلال الأشهر الـ١٢ الماضية، عمل فريق ايجكس على تطوير شبكتنا والبنية التحتية من خلال افتتاح ٢٠ مركزاً إضافياً للتوزيع و ١٩ مركز شحن في السعودية لنكون أقرب إلى عملائنا، وبفضل هذه المرحلة الرئيسية من النمو لشركتنا اليوم، يمكننا ضمان المزيد من السرعة والمرونة، مما يسمح لنا بتلبية الطلب المتزايد ونمو الحجم من عملائنا الصينيين والسعوديين، والذي كان استثنائيًا”.

اقرأ أيضًا: بايمنت للتكنولوجيا المالية تتعاون مع البورصة السلعية لتطوير نظم المدفوعات الداخلية

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.