fbpx

مؤسس “هوايا” يستقيل من منصب الرئيس التنفيذي ويتطلع لمشاريع جديدة

مؤسس “هوايا” يستقيل من منصب الرئيس التنفيذي ويتطلع لمشاريع جديدة

أعلن مؤسس تطبيق “هوايا”، سامح صالح، تنحيه عن منصب الرئيس التنفيذي للشركة الناشئة والتي أسسها منذ أربع سنوات، والتي انضمت لماتش جروب في عام ٢٠١٩، بعد صفقة استحواذ ناجحة مع الشركة المنضمة في بورصة ناسدك، والتي تعد إحدى أكبر شركات المواعدة في العالم.

يأتي ذلك القرار في ظل رغبة صالح في خوض تجارب جديدة واكتشاف المزيد من المشاريع والاستثمارات الجديدة.

من جانبه قال صالح تعليقًا على هذه الخطوة: “”يسعدني أن أقول إن هوايا قد نمت بعد اعتمادها على مؤسسها، ولذا، فأنا مؤمن أن هذا هو الوقت المناسب للتنحي عن منصب الرئيس التنفيذي، وأنا حاليًا أطمح إلى دخول مشروع جديد لاكتشاف وتعلم المزيد”.

“هوايا” هو تطبيق تعارف جديد من نوعه، تم تأسيسه عام ٢٠١٧، ومقره القاهرة، ويعمل على التوفيق بين العزاب من الرجال والنساء مع احترام العادات والتقاليد والثقافة المحلية، وقد حقق التطبيق شعبية وأصبح متوفرا في ١٢ دولة، وساهم في آلاف الزيجات في مصر وكافة أنحاء العالم.

أضاف صالح قائلًا: “أنا فخور للغاية بما أنجزته هوايا حتى الآن، لقد كسرنا الحواجز كشركة مصرية ناشئة، ودخلنا سياق المنافسة الآن في جميع أنحاء أوروبا وآسيا، وقد كان من الملهم مشاهدة تطور البرنامج وحملاته التسويقية وزيادة مستخدميه، بما في ذلك مؤخرًا في فرنسا”.

اقرأ أيضًا: وصول عدد مستخدمي تطبيق “هوايا” إلى ٤ ملايين

أعلنت الشركة الناشئة هذا العام، أنها صنفت من ضمن أكثر تطبيقات المواعدة تنزيلًا على مستوى العالم، كما أنها أصبحت متوفرة في ١٣ دولة، بأكثر من ٥ ملايين مستخدم و ٤٠ ألف قصة نجاح.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.