fbpx

مرجع تطلق قسم للدورات التدريبية بعد أزمة كورونا

مرجع منصة باللغة العربية توفر معلومات حول المنح الدراسية والفرص التعليمية للطلاب
مرجع تطلق قسم للدورات التدريبية بعد أزمة كورونا
وصل عدد الزيارات على المنصة إلى ٢,٥ مليون شهريا

أعلن سامي الأحمد المؤسس والمدير التنفيذي في منصة مرجع عن إطلاق قسم مخصص للدورات التدريبية المجانية والمدفوعة، بعد أزمة كورونا وتأجيل العديد من المنح الدراسية، بالتعاون مع عدد من الشركاء في المجال التعليمي، وذلك خلال حوار عبر البث الحي مع واية.

مرجع منصة باللغة العربية توفر معلومات حول المنح الدراسية والفرص التعليمية للطلاب، والمقارنة بينهم، انطلقت في ٢٠١٦، ووصل عدد الزيارات على المنصة إلى ٢,٥ مليون شهريا.

كيف تتجاوز الشركات الناشئة أزمة الكورونا، مع علاء عفيفي وسامي الأحمد

Posted by ‎WAYA عربي‎ on Tuesday, April 7, 2020

يقول الأحمد: “كنا نعمل على تحضير فعالية تجمع طلبة الجامعة معا، لكن أضطرتنا الظروف الحالية لإلغاءه، كما أن معظم المنح تم إلغاؤها أو تأجيلها”.

“في هذا الوقت، الأمر إجباري، إما اللحاق بركب الديجيتال أو الخروج من السوق”

سامي الأحمد، المدير التنفيذي في مرجع

ويضيف الأحمد أن عدد زيارات الموقع انخفض في أول أسبوع من توقف الطيران، إلا أن الأعداد زادت بشكل كبير خاصة مع توفير الدورات التدريبية على المنصة. 

وعن الصعوبات التي واجهتم يقول الأحمد: “حدث لدينا تأخر في بعض المدفوعات وتأجل للفعاليات، كما كنا سنعمل على توسيع  فريق العمل، لكن أوقفنا التوظيف، واكتفينا بما عندنا لحين انتهاء الأزمة”.

يرى الأحمد أن التوجه الآن أًصبح للتعليم الأونلاين، بما فيهم الجامعات سواء الحكومية أو الخاصة. “في هذا الوقت، الأمر إجباري، إما اللحاق بركب الديجيتال أو الخروج من السوق”.

ويضيف أن أرقام الزيارات على الدورات التدريبية كبير، كما أن ردود الفعل من المعلنين عنها جيد، وذلك راجع للتوجه الحالي إلى التعليم الإلكتروني.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.