fbpx

منجز السعودية لإدارة المرافق والممتلكات العقارية تحصد ٥ ملايين دولار في جولة التمويل الأولى

منجز السعودية لإدارة المرافق والممتلكات العقارية تحصد ٥ ملايين دولار في جولة التمويل الأولى
المصدر: جولة

أعلنت منجز، المنصة السحابية لإدارة المرافق والممتلكات العقارية، عن إغلاقها جولة استثمارية بقيمة ١٨,٨ مليون ريال أي حوالي ٥ مليون دولار، في جولة تمويل أولى جاءت بقيادة شركة تعمل في مجال السياحة والضيافة وإدارة المرافق لم تفصح عن اسمها، ومشاركة صندوق فيجن فنتشرز -الذي شارك في الجولة ما قبل المبدئية للشركة قبل ٣ سنوات- وشركة الماجدية للاستثمار وصندوق وثيق بروبتك فنتشرز.

سيمكن التمويل الشركة الناشئة من تعزيز مكانتها بالسوق السعودي عبر تطوير منصة “بي إم إس” لقطاع الأعمال للمساهمة برفع مستوى أتمتة أعمال إدارة المرافق من صيانة وتنظيف ومقاولات لتحسين تجربة المستخدم، حيث تربط ملاك العقارات والمستفيدين منها ومدراء المرافق والمشغلين بمنصة واحدة لتسهيل الأعمال بينهم.

تأسست منجز عام ٢٠١٧ بهدف تقديم خدمات الصيانة عبر ربط أصحاب المنازل بمقدمي الخدمات المتاحة، لكنها حولت نموذج عملها لاستهداف قطاع الأعمال في نوفمبر ٢٠٢١، وذلك من خلال تطوير منصة سحابية تساعد الملاك ومدراء العقارات على إدارة المرافق العقارية وأتمتة الأعمال التشغيلية الخاصة بها.

تمكنت الشركة خلال عام من تغيير نموذج عملها من خدمة ٤ آلاف وحدة سكنية وتجارية، وامتلاك ٧٥ عميل في قطاع الأعمال منهم الماجدية ريزيدينس وماكدونالدز ودانكن وعبدالصمد القرشي.

قال الرئيس التنفيذي لشركة منجز، عبدالله الداعج: “فخورين جدًا في منجز بأننا أول شركة حلول برمجيات لقطاع العقارات في السعودية تقدم حلول تكنولوجية تتناسب مع طبيعة الأسواق السعودية ومبنية على فهم السوق السعودي واحتياجه، ونعتز بأننا أول شركة في هذا المجال تغلق جولة استثمارية بقيادة شركات من نفس القطاع الذي نخدمه”.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.