fbpx

السعودية تستضيف النسخة المقبلة من مؤتمر “ويب 3 ديلايت” لأول مرة

السعودية تستضيف النسخة المقبلة من مؤتمر “ويب 3 ديلايت” لأول مرة
بيان صحفي

تستعد المملكة العربية السعودية، لاستضافة مؤتمر “ويب 3 ديلايت” في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض بمدينة الرياض يوم ٦ مارس المقبل. 

تجسد هذه الفعالية حدثًا متميزًا في عالم الويب 3.0 وتنعقد بشكل هجين بهدف تعزيز التفاعل بين مختلف الأطراف المعنية في هذا القطاع، وتمكين ودعم النماذج الاقتصادية المتطورة التي تتسم بالاستباقية والتخصيص والتعاون ويسودها الأمان. 

من المتوقع أن تستقطب نسخة الرياض من المؤتمر نحو ٣ آلاف شخص من أكثر من ٣٠ دولة بحضور شخصي وعبر الإنترنت، لتمثل امتدادًا للنجاح الواسع الذي حققته النسختين السابقتين في أبوظبي بدولة الإمارات، ولاجوس في نيجيريا.  

صُمم مؤتمر “ويب 3 ديلايت” ليتمحور حول سلسلة القيمة لتقنيات الويب 3.0، وتدور فعاليات المؤتمر في صلبها حول تساؤل حيوي وهو: “ما الذي يتطلبه خلق القيمة عند كل محطة من سلسلة القيمة لتقنيات الويب 3.0؟”. 

تنسجم هذه الرؤى والتطلعات مع أهداف رؤية السعودية ٢٠٣٠ الرامية لتطوير الإمكانات والبنية التحتية الرقمية، بما يشمل ضخ الاستثمارات في التقنيات الجديدة على غرار الجيل الخامس، والذكاء الاصطناعي، وإنترنت الأشياء، إلى جانب دعم تطور منظومة الشركات الناشئة المزدهرة في المملكة. 

ستركز الحوارات خلال مؤتمر “ويب 3 ديلايت” على تبني تقنيات البلوك تشين، ومستقبل التسويق في فضاء الويب 3.0، والرموز غير القابلة للاستبدال، وسياسات الحوكمة، والفرص المهنية في عالم الميتافيرس، وجمع التمويل، وتأسيس المشاريع ضمن أسواق متدهورة. 

استقطبت نسخة السعودية من مؤتمر “ويب 3 ديلايت” نخبة من الرعاة من بينهم شركة صناع الأثر، وشركة جوراء اللتان تتخذان من المملكة مقرًا لهما، إلى جانب ألفا بلو أوشن جروب ديجيتال التي تتخذ من جزر البهاما مقرًا لها، وسويفت موشن، شركة رأس المال المغامر الصغير، والذراع الاستثمارية لشركة الاستشارات الإدارية أجيل ديناميكس.

سيحظى الحاضرون خلال مؤتمر “ويب 3 ديلايت” أيضًا بفرصة المشاركة في جلسات وورش عمل توجيهية، واستخدام تقنيات سباقة لنخبة من مطوري الحلول من شتى أرجاء العالم. 

كما سيتم تيسير الوصول أيضًا إلى العروض التقديمية للمتحدثين ولقاءاتهم المسجلة، ليتمكن المشاركون من العودة إليها واستخدامها في مبادرات الأعمال والتكنولوجيا المستقبلية.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.