fbpx

بارسل البحرينية المتخصصة في حلول التوصيل عند الطلب تحصد تمويلًا بقيمة مليون دولار

بارسل البحرينية المتخصصة في حلول التوصيل عند الطلب تحصد تمويلًا بقيمة مليون دولار
المصدر: جولة

جمعت بارسل البحرينية، التي توفر حلول التوصيل عند الطلب، خلال مشاركتها في برنامج بيبان استثمارًا بقيمة مليون دولار من جاهز السعودية وكاري الكويتية ومشاريع الأمل، الذراع الاستثماري لصندوق الأمل البحريني والمنتجة لبرنامج بيبان.

تأسست بارسل في نهاية ٢٠١٩، وتستهدف توفير حلول التوصيل عند الطلب للشركات، حيث تمكن الشركات من طلب واختيار سائقين لتوصيل طلباتهم بنظام العمل الحر، في الوقت الذي تعالج فيه المدفوعات وتوفر خدمة تتبع الطرود وقياس أداء السائقين.

من جهتها قالت فجر الباجه جي المدير العام لمشاريع الأمل: “أنا مسرورة لهذا الاستثمار المشترك في شركة بارسل إلى جانب جاهز وكاري، الذين ينقلون خبراتهم التقنية في قطاع الخدمات اللوجستية لتسريع توسع بارسل لأسواق مختلفة”.

أضاف علي ضيف المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة بارسل: “بنينا منصتنا حول مبدأ رقمنة عمليات التوصيل وجعلها أكثر سلاسة للشركات المحلية وصغيرة الحجم، واليوم، بعد جمعنا للتمويل فالحماس يغمرنا في بارسل. هذا الاستثمار الذي جمعناه من خلال المشاركة في برنامج بيبان التلفزيوني فتح أبوابًا هائلة من الفرص وسيساعدنا على التوسع أسرع إقليميًا، ونحن حريصين على التعلم والنمو وتغيير قطاع التسليم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بدعم مشاريع الأمل وجاهز وكاري”.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.