fbpx

منصة جيم بول تحصد تمويلًا مبدئيًا بقيمة ٣,٥ مليون دولار

منصة جيم بول تحصد تمويلًا مبدئيًا بقيمة ٣,٥ مليون دولار
بيان صحفي

أعلنت شركة جيم بول، المنصة المتكاملة التي تتيح للعلامات التجارية الاستهلاكية إدارة علاقات العملاء والتسويق، عن استكمال جولة تمويل بقيمة ٣,٥ مليون دولار لتسريع توسعها العالمي. 

قاد الجولة التمويلية عدد من الشركات الاستثمارية العالمية منها ٥٠٠ جلوبال، وبي ١ فنتشرز ولونش أفريقيا، بالإضافة إلى شركات من الشرق الأوسط تضم أرزان فنتشرز وسيدرا فنتشرز وبروبلر وكور فيجن، فضلًا عن مجموعة من المستثمرين الملائكيين في المنطقة.

تعد منصة جيم بول حلًا تسويقيًا قويًا يتيح لشركات التجزئة متعددة القنوات التمتع برؤية شاملة في جميع نقاط التماس مع العملاء وعلى امتداد علاقتهم مع الشركة.

تمكن مجموعة منتجات المنصة الشركات من تحليل سلوك العملاء والاستفادة من البيانات التي تحصل عليها مباشرة منهم، وتحديد فرص الدخل وتنفيذ الاستراتيجيات التي تكفل الحفاظ على العملاء. 

تزود باقة حلول التسويق المتكاملة متخصصي التسويق بتحليلات بيانات العملاء وفئاتهم، وقدرات إدارة برامج الولاء والحوافز، والرسائل التسويقية لمختلف القنوات، للمساعدة في تحفيز تحول العملاء نحو العلامة التجارية والتفاعل الشخصي معها، مع حصولها على بيانات ثرية وأفكار متعمقة.

كانت شركة جيم بول تأسست في عام ٢٠٢٠ على أيدي رواد الأعمال المصريين أحمد خيري، الرئيس التنفيذي، وأحمد العاصي، رئيس قطاع المنتجات، وعمر الفار، رئيس قطاع التكنولوجيا. وخدمت منصة الشركة منذ إطلاقها أكثر من ٧ آلاف شركة، و٢٠ مليون مستهلك، وتدير معاملات تتجاوز قيمتها الإجمالية ٢٦٠ مليون دولار كل شهر. 

تعتزم الشركة، في إطار استراتيجيتها للنمو، تشغيل فرق في السعودية وألمانيا والمملكة المتحدة، بجانب مواصلة الاستثمار في تسويق منتجاتها.

أكد أحمد خيري الرئيس التنفيذي لشركة أن إنشاء المنصة جاء لمساعدة العلامات التجارية العالمية على تحليل سلوك العملاء وتحقيق الدخل من قاعدة المستخدمين وتحسين القيمة المستمدة من العلاقة مع العملاء.

تعمل جيم بول، التي تخدم علامات تجارية عالمية شهيرة، ضمن الأنظمة المؤسسية التي تتيح رؤية شاملة لجميع نقاط التماس مع العملاء، ما يساهم في تسريع التعاون بين الفرق وتمكين الشركات من تحقيق تفاعل بنّاء مع العملاء من خلال الرؤى المتعمقة.

وتعمل “غيم بول” مع شركات في مختلف قطاعات الاقتصاد الرقمي من خلال محرّك قويّ قائم على واجهة التطبيقات، ويشمل التجارة الإلكترونية وتجارة التجزئة والتقنيات المالية وغيرها، فيما يهتمّ بحماية خصوصية المستخدمين. وتضمّ قائمة عملاء “غيم بول” اليوم علامات تجارية عالمية مثل “سيغا” و”شاومي” و”إكسبيرينس فيليبينز” و”بريدفاست”. وتتيح المنصة مكونات إضافية لأسواق مثل “شوبيفاي” و”ماغينتو” ولمنصات محلية، مثل “زِد” في السعودية، لتمكينها من بدء نشاطها التجاري على الفور.

من ناحيته، قال هشام حلبوني الشريك العام في “بي1 فنتشرز”، إن المشهد الاستهلاكي يتطور بسرعة في ضوء التنافس الشديد بين العلامات التجارية على التفاعل مع العملاء وكسب ثقتهم واستبقائهم. وأضاف: “تعمل “غيم بول” على التصدّي لأحد أكبر التحديات التي تكلف الأسواق مليارات الدولارات حول العالم، بطريقة من شأنها إحداث التحوّل المنشود في التسويق الرقمي لرفع ولاء العملاء وزيادة الدخل. ويسعدنا أن ندعم الشركة في مسيرتها نحو تطوير حضورها في الأسواق الجديدة”.

تعمل “غيم بول”، التي تأسست انطلاقًا من منطقة الشرق الأوسط، مع عملاء على مستوى العالم، ويُنتظر أن تواصل على مدار الاثني عشر شهرًا القادمة، الاستثمار في التوسّع في الأسواق وتعيين الموظفين ومضاعفة النمو والابتكار في المنتجات.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.