fbpx

برجيل الإماراتية تتوسع في السوق السعودي عبر مشروع مشترك مع لجام للرياضة

برجيل الإماراتية تتوسع في السوق السعودي عبر مشروع مشترك مع لجام للرياضة
المصدر: زاوية

أعلنت شركة برجيل القابضة الإماراتية، وهي شركة رائدة في تقديم خدمات الرعاية الصحية المدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية مع أكثر من ١٦ مستشفى و٢٣ مركزًا طبيًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، اليوم عن توقيع مذكرة تفاهم لإنشاء مشروع مشترك مع شركة لجام للرياضة لجام، مالك ومشغل أكثر من ١٥٥ مركزًا رياضيًا تحت سلسلة علامات “وقت اللياقة”، وأكبر مشغل ومالك لمراكز اللياقة البدنية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. 

ستشهد مذكرة التفاهم إنشاء وتشغيل شبكة تضم أكثر من ٦٠ مركزًا للعلاج الطبيعي، وإعادة التأهيل، والرعاية الصحية في أندية لجام في جميع أنحاء المملكة، بما في ذلك مرافق إعادة التأهيل والطب الرياضي الشاملة في المدن الرئيسية في المملكة العربية السعودية. 

ستقدم المراكز خدمات العلاج الطبيعي، والخدمات الصحية وعلاجات إعادة التأهيل المتقدمة. 

ستقوم برجيل القابضة من خلال هذا المشروع بدايةً بإنشاء ستة مراكز في الربع القادم من هذا العام في مدينة الرياض، بهدف توسيع نطاق خدماتها عبر شبكة لجام في المملكة العربية السعودية.

يشار إلى أنه سيتم تفعيل هذه الشراكة من خلال شركة تم تأسيسها حديثًا بموجب قوانين المملكة العربية السعودية، حيث يمتلك كل من برجيل القابضة ولجام للرياضة حصة متساوية تبلغ ٥٠٪. 

تُجري شركة برجيل القابضة أيضًا مناقشات لتشغيل وصيانة عدد من أصول المستشفيات في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى شراكات محتملة منفصلة في تقديم الرعاية الطبية المتخصصة.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.