fbpx

مجموعة جميرا تستحوذ على فندق لو ريتشموند في جنيف

مجموعة جميرا تستحوذ على فندق لو ريتشموند في جنيف
المصدر: زاوية

 أعلنت مجموعة جميرا، الشركة العالمية الرائدة في إدارة الفنادق الفاخرة التابعة لدبي القابضة، عن استحواذها على فندق لو ريتشموند كأول فندق لها في سويسرا، بهدف مواصلة مسيرة نموها وتوسعها عالميًا.

يقع فندق لو ريتشموند الذي افتُتِح لأول مرة عام ١٨٧٦، على ضفاف بحيرة جنيف في أهم المواقع الرئيسية في المدينة وعلى مقربة من قلب المجمع التجاري لها، وتندرج عملية الاستحواذ تحت إطار استراتيجية المجموعة لتعزيز حضور علامتها التجارية عبر وجهات رئيسية في مختلف أنحاء العالم.

تشمل محفظة “مجموعة جميرا”، التي تأسست في دبي، ٢٦ فندقًا ومنتجعًا في أوروبا والشرق الأوسط وآسيا.

تجسد هذه الخطوة توجه مجموعة جميرا نحو رغبتها في الاستثمار في المدن الكبرى دعمًا لتنويع محفظتها وترسيخًا لمكانة علامتها الفندقية وتواجدها كشركة رائدة في إدارة الفنادق الفاخرة في أوروبا. 

جاء اختيار المجموعة للاستثمار في جنيف انطلاقًا من كونها مدينة مزدهرة يقترن اسمها بأنماط الحياة الفاخرة، فضلاً عن كونها مركزًا عالميًا مشهورًا ونشطًا للأعمال والسياحة من شأنه أن يدعم رؤية جميرا بأن تصبح إحدى أفضل خمس علامات تجارية للفنادق الفاخرة في العالم.

فندق لو ريتشموند في جنيف هو الخامس ضمن محفظة “فنادق ومنتجعات جميرا” في أوروبا التي تشمل أيضاً فندقي “كارلتون تاور جميرا” و”جميرا لاوندز” في لندن، و”كابري بالاس جميرا” في جزيرة كابري الإيطالية، و”فندق ومنتجع جميرا بورت سولير” في جزيرة مايوركا الإسبانية. 

مجموعة جميرا هي شركة تابعة لدبي القابضة، الشركة الاستثمارية العالمية متنوعة الأنشطة التي تمارس أعمالها في  ١٣ دولة وتضم تحت مظلتها أكثر من ٢٠ ألف موظف، وتدير محفظة متنوعة من الأصول بقيمة ١٣٠ مليار درهم تساهم من خلالها في دعم مسيرة نمو وتنويع اقتصاد إمارة دبي ضمن  قطاعات رئيسية مختلفة.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.