fbpx

نقود القابضة تطلق منصة للتكنولوجيا المالية بـ ٥٠٠ مليون جنيه

نقود القابضة تطلق منصة للتكنولوجيا المالية بـ ٥٠٠ مليون جنيه
المصدر: الأهرام أونلاين

أطلقت شركة نقود القابضة، أول منصة على الإنترنت لخدمات التكنولوجيا المالية في مصر، من خلال شركة شقيقة تابعة لها، هي شركة KashNow لخدمات المدفوعات الفورية، وذلك بمحفظة تقدر بنحو ٥٠٠ مليون جنيه مصري ٢٠٢٢.

تستثمر الشركة بشكل رئيسي في مجال الخدمات المالية غير المصرفية وكذلك حلول التكنولوجيا المالية.

من جانبه قال عبد الرحمن علي الرئيس التنفيذي لشركة نقود القابضة، في تصريحات لجريدة الأهرام أونلاين، بأن كاش ناو هي الذراع الأول للشركة القابضة برأس مال مدفوع بقيمة ٣٠ مليون جنيه، وتتخصص في خدمات الدفع للشركات العاملة في مصر وتخفيف الضغط على السيولة المتاحة لها من خلال التعاون مع بنك قناة السويس لإصدار بطاقات ميزة.

كما أضاف أن KashNow تقدم ثلاث خدمات رئيسية، بما في ذلك “الراتب مقدمًا”، والتي تتيح للموظفين اقتراض ما يصل إلى ٨٥ بالمائة من رواتبهم، وكذلك “بطاقة الشركات”، والتي تتعلق بإصدار البطاقات لصالح الشركات، وتمكينها من سداد التزاماتها المالية الدورية من خلال المدفوعات الدولية والمحلية عبر الإنترنت وخارجها.

كما توفر تمويل وسيولة للسائقين العاملين لدى الشركات، حيث تسمح بإمكانية تحويل الأرصدة النقدية للسائقين لاستخدامها في الصيانة وتوريد الوقود وغيرها، بالإتفاق مع الشركات قبل تحويل هذه الأموال، وفقًا للأهرام أونلاين.

اقرأ أيضًا: مصر تصدر قانون تنظيم استخدام التكنولوجيا المالية

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.