fbpx

يداوي المصرية لتكنولوجيا الرعاية الصحة تحصد ١٦ مليون دولار في جولة التمويل الثانية

يداوي المصرية لتكنولوجيا الرعاية الصحة تحصد ١٦ مليون دولار في جولة التمويل الثانية
بيان صحفي

جمعت شركة يداوي الناشئة في مجال الرعاية الصحية الرقمية تمويلًا بقيمة ١٦ مليون دولار، وذلك في جولة التمويل الثانية والتي جاءت بمشاركة ديليفري هيرو فينتشرز، ذراع رأس المال الاستثماري لمنصة توصيل الطعام العالمية الرائدة ديليفري هيرو، وجلوبال فينتشرز، وعدد من المستثمرين الآخرين.

يداوي هي منصة متخصصة في إدارة وتوصيل منتجات الصيدليات، وقد نجحت يداوي خلال ١٨ شهرًا في زيادة إيراداتها بنسبة ٤٠٠٪، ودخلت في شراكة مع ٢٠ شركة تأمين صحي رائدة، و ٣ آلاف صيدلية، وأكثر من ٣٠٠ شركة في مصر.

 أطلقت الشركة بوابة الوصفات الإلكترونية الرائدة، وهي الأولى من نوعها في مصر، حيث تسمح بوابة الوصفات الطبية الإلكترونية للأطباء بالاستغناء عن الأوراق مع سبع شركات تأمين ومؤسسات إدارة صحية تشارك في البرنامج، مما أدى إلى إصدار أكثر من ألفي وصفة طبية إلكترونية يوميًا.

علق كريم خشبة، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة يداوي: “نحن سعداء لتلقي الدعم من كبار المستثمرين العالميين بهذه الخبرة القوية في مجال الرعاية الصحية والتكنولوجيا”.

تأسست يداوي عام ٢٠١٨، وكانت رائدة في منصة إدارة طلبات الصيدلة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا باستخدام التكنولوجيا والصيادلة الخبراء والخدمات اللوجستية الحديثة.

تساعد منصة يداوي شركائها من شركات التأمين ومقدمي الخدمات الطبية والصيدليات وشركات الأدوية والسلع الاستهلاكية، في خدمة جمهور أوسع وتقديم رحلة عميل مثالية للمرضى في أي مكان في مصر.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.