fbpx

منصة إنفستوبيا تعقد شراكة مع بنك الإمارات للتنمية لدعم التنويع الاقتصادي

منصة إنفستوبيا تعقد شراكة مع بنك الإمارات للتنمية لدعم التنويع الاقتصادي
بيان صحفي

 أعلنت منصة إنفستوبيا العالمية للاستثمار، التي أطلقتها حكومة الإمارات العربية المتحدة في سبتمبر ٢٠٢١، عن توقيع مذكرة تفاهم مع بنك الإمارات للتنمية، المحرك المالي الرئيسي لتمكين أجندة التنويع الاقتصادي والتحول الصناعي في دولة الإمارات.

بموجب مذكرة التفاهم، تؤسس هذه الشراكة لتعاون مشترك بين منصة إنفستوبيا وبنك الإمارات للتنمية، حيث يتمكن المصرف كمؤسسة مالية رائدة وإنفستوبيا كمنصة عالمية للإستثمار وريادة الفكر العالمي من الاستفادة من قدراتهم معًا لدفع النمو الاقتصادي والتنويع والتحول الصناعي في الاقتصادات الجديدة.

تعليقًا على الشراكة، قال محمد ناصر الزعابي، الرئيس التنفيذي لمنصة إنفستوبيا: “من خلال هذه الشراكة، تتعاون منصة إنفستوبيا العالمية مع مصرف الإمارات للتنمية لإثراء النقاشات حول الاقتصادات الجديدة، خاصة خلال مؤتمر إنفستوبيا السنوي في مارس ٢٠٢٣، حيث أن هناك العديد من المجالات والقطاعات المشتركة التي تشكل محور اهتمام كل من إنفستوبيا ومصرف الإمارات للتنمية مثل التكنولوجيا والرعاية الصحية”.

إنفستوبيا هي منصة عالمية تهدف لتحفيز الاستثمارات العالمية وتحقيق المزيد من النمو والابتكار بما يخدم رفاه وازدهار الأجيال القادمة. 

تحظى إنفستوبيا بدعم من عدد من الشركاء المحليين والعالميين، من ضمنهم دائرة التنمية الاقتصادية، أبوظبي، وكريبتو دوت كوم، وبلاك روك، ومكتب الشارقة للاستثمار الأجنبي المباشر، ومنتدى سولت لريادة الأعمال والاستثمار.

تمثل إنفستوبيا إحدى المبادرات الرئيسة ضمن مشاريع الخمسين التي أعلنتها حكومة الإمارات عام ٢٠٢١، والتي تهدف إلى بناء الاقتصاد الأفضل والأكثر ابتكارًا في العالم. 

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.