fbpx

شركة فلاورد تحصد تمويلًا بقيمة ١٥٦ مليون دولار

شركة فلاورد تحصد تمويلًا بقيمة ١٥٦ مليون دولار

أعلنت شركة فلاورد، الوجهة الأولى في مجال توصيل الورود والهدايا أونلاين في منطقة الشرق الأوسط والمملكة المتحدة اليوم على هامش مشاركتها في المؤتمر التقني “لييب” في السعودية عن إغلاق جولتها الاستثمارية الثالثة قبل الطرح العام الأولي بقيمة ١٥٦ مليون دولار بقيادة كل من شركة الجزيرة كابيتال وراين ووتر بارتنرز وإس تي في .

تعتزم الشركة توظيف هذه السيولة للاستثمار في توسيع وتنويع خط الهدايا الخاص بها، والاعتماد أكثر على الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة في تطوير تجربة العملاء لمواكبة احتياجات قاعدة العملاء التي تستمر في النمو السريع في دولها التسع لترسيخ مكانتها كشركة رائدة في مجال الورود والهدايا.

ستطلق الشركة استراتيجيتها في عمليات الاندماج والاستحواذ حيث تخطط للاستثمار في العلامات التجارية المحلية الرائدة في قطاعات الهدايا التي تستهدفها فلاورد، والجدير بالذكر أن فلاورد استحوذت مؤخرًا على شركة مبخر الرائدة في مجال العطور في منطقة الخليج العربي في نوفمبر ٢٠٢٢.

تمكنت الشركة من الوصول لأكثر من ٥٠ مليون وردة خلال العام الماضي وخلق أكثر من ألف فرصة عمل مباشرة والتعاون مع أكثر من ٤٠٠ علامة تجارية مع العديد من المبدعين المحليين حيث إننا من أشد المؤمنين بمواهب المنطقة الذين أطلقوا بعضًا من أفضل العلامات التجارية على نطاق عالمي.

كما أننا سعيدين للإعلان عن انضمامنا إلى برنامج الشركات المليارية في المملكة العربية السعودية وأننا نتطلع للمزيد من النجاحات في المرحلة القادمة من رحلتنا بإذن الله. نود أن نشكر فريق عملنا عملاؤنا وشركاؤنا والجهات الرقابية والمجتمع المدني على جهودهم الجبارة ودعمهم للارتقاء بمكانة فلاورد وجعلها شركة رائدة في مجال الورود والهدايا على مستوى العالم”.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.