fbpx

أتار كلاود السعودية تجمع ١,٣ مليون دولار في جولة التمويل الأولية

تأسست المنصة عام ٢٠٢١ وتهدف إلى تقديم حلول البرمجيات كخدمة بهدف تعزيز التحول الرقمي للعقارات السكنية لتصبح مجتمعات متكاملة في قطاع العقارات
أتار كلاود السعودية تجمع ١,٣ مليون دولار في جولة التمويل الأولية
بيان صحفي

جمعت منصة أتار كلاود السعودية، بقيمة ١,٣ مليون دولار بمشاركة منجم تطوير الأعمال بي آي إم فينتشرز، وعدد من الشركات الاستثمارية والمستثمرين الملائكيين من مجموعة منجم المستثمر.

تأسست المنصة عام ٢٠٢١ وتهدف إلى تقديم حلول البرمجيات كخدمة بهدف تعزيز التحول الرقمي للعقارات السكنية لتصبح مجتمعات متكاملة.

تستهدف المنصة مالكي العقارات والمطورين العقاريين وتزودهم بالأدوات اللازمة لتسهيل عمليات إدارة العقارات، بما في ذلك العمليات الأساسية مثل تسليم الوحدات العقارية الكترونيًا، وإدارة الخدمات وفواتير المدفوعات بالإضافة إلى مزايا أخرى مثل إرسال الإعلانات وتنظيم الفعاليات وارسال عروض للسكان.

دخلت أتار كلاود سوق إدارة العقارات في وقت يتنافس فيه مطورو العقارات على تطوير مجتمعات سكنية متكاملة استجابةً للطلب المتزايد من قبل المستفيدين على عقارات تقدم تجربة سكنية استثنائية. 

صرح حسيب محمد المؤسس والرئيس التنفيذي: “نحن فخورون بتمكين مالكي العقارات والمطورين العقاريين في رفع معايير إدارة العقارات والمجتمعات السكنية في المملكة العربية السعودية. نركز دائماً على توفير الحلول القيّمة لعملائنا مع التركيز على احتياجات المستفيد النهائي، ويعد هذا من أبرز مؤشرات النجاح لدينا”. 

من جانبه قال الشريك في منجم تطوير الأعمال ريان الشريف: “نحن فخورون بما قدمته أتار كلاود التي أظهرت نجاحًا كبيرًا في إعادة تعريف إدارة الأملاك والمجتمعات السكنية في السعودية، وهذا الإنجاز يتوافق مع توجهنا كاستوديو متخصص في بناء الشركات والحلول النوعية بالشراكة مع مؤسسين مبدعين”.

اقرأ أيضًا: فنتك جالاكسي تستحوذ على شركة أندرلاي المصرية

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.