fbpx

أكبر بورصة للعملات المشفرة تفتتح مقرا لها في دبي

كانت قد كشفت Binance يوم الإثنين عن عزمها تأسيس مركز لابتكار Blockchain في سنغافورة، بهدف استكشاف مبادرات على غرار برامج حضانة تطوير الأعمال والتعليم وفرص الاستثمار أخرى
أكبر بورصة للعملات المشفرة تفتتح مقرا لها في دبي

تعتزم بورصة Binance، أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم، افتتاح مقر لها في دبي لمزاولة أنشطة مرتبطة بمجال العملات المشفرة، وفقا لجريدة business times.

فرنسا ودبي هما الدولتين المرشحين لتصبح مقرا عالميا لبورصة Binance. وكان قد اشترى الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لبورصة Binance، منزل له في دبي. المنزل الذي اشتراه تشاو ليظهر ارتباط البورصة بالمدينة التي وصفها : “أنها مؤيدة تماما للعملات المشفرة، وأن حكومتنا آخذة في التقدم على نحو هائل، وتمثل بيئة أعمال جيدة إلى أبعد حد”، وفقا لما قاله لوكالة Bloomberg.

قال عمر رحيم، المدير السابق لشركة Binance المسؤول عن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، في منشور على linkedin: “أجرينا مناقشات مثمرة تتعلق بالفرص المتاحة والابتكار والمواهب والاستثمارات التي من الممكن أن توفرها Binance للإمارات، بما يواكب الإستراتيجية الوطنية للخمسين عاماً المقبلة لدولة الإمارات التي دشنتها الحكومة خلال العام الماضي”.


قال متحدث باسم Binance لوكالة Bloomberg: “يتم تأسيس أفرع للشركة في مناطق متعددة حول العالم. ونجري محادثات ذات مغزى مع الحكومات والوكالات الحكومية وكبار أصحاب المصالح في الأسواق المختلفة. لا نقوم بالتعليق ولا نتكهن فيما يتصل بقضية المقر. وعندما يكون الأمر ملائماً، سنصدر بيانات رسمية لإطلاع المجتمع على أحدث التطورات”.وكانت قد طلبت الشركة حصولها على ترخيص لتداول العملات المشفرة في سنغافورة.


استحوذ ذراع الشركة في سنغافورة، على ١٨% في بورصة الأوراق المالية الخاصة H G Exchanging الخاضعة للسلطات التنظيمية في سنغافورة، ومازالت صفقة الاستحواذ تخضع لمتطلبات الجهات التنظيمية. ومن الجدير بالذكر أن Binance تسعى لشراء حصص في منصات التداول التي تخضع للجهات التنظيمية في سنغافورة منذ الربع الثالث من العام الحالي.

كانت قد كشفت شركة Binance يوم الإثنين عن عزمها تأسيس مركز لابتكار Blockchain في سنغافورة، بهدف استكشاف مبادرات على غرار برامج حضانة تطوير الأعمال والتعليم وفرص الاستثمار أخرى.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.