fbpx

أنغامي وسوني تؤسسان شركة لدعم مجتمع الفنانين المستقلين في المنطقة

أنغامي وسوني تؤسسان شركة لدعم مجتمع الفنانين المستقلين في المنطقة

أعلنت شركة سوني ميوزك، عقدها شراكة مع منصة البث الغنائي الرائدة أنغامي، لإطلاق صندوق مشترك لدعم مبدعي المنطقة من الفنانين المستقلين، باسم Vibe Music Arabia، بالتركيز على المملكة السعودية، ودول الخليج، والمشرق العربي.

تهدف شركة سوني أن تكون Vibe Music Arabia بمثابة مركز إبداعي وتعليمي، يمكن الموسيقيين وكتاب الأغاني والمنتجين ومبدعي المحتوى من سرد قصصهم إقليميًا وعالميًا.

كما تستهدف الشركة الجديدة توفير العديد من الفرص للفنانين وكتاب الأغاني والمنتجين، لإنشاء علامتهم التجارية الخاصة والوصول إلى جمهور الشرق الأوسط، حيث ترتبط العلامة التجارية الجديدة الفريدة والمعلومات الغنية والبيانات والشبكات الخاصة بأنغامي بمنصات سوني العالمية.

من جانبه قال قال شريدهار سوبرامانيام، رئيس إستراتيجية الشركة وتطوير الأسواق في آسيا والشرق الأوسط، في شركة سوني: “يسعدنا أن نعلن عن إطلاق Vibe Music Arabia كعلامة تجارية جديدة للفنانين العرب المستقلين،  للمساعدة في تعزيز الشراكات طويلة الأمد وتحقيق النجاح العالمي للجيل القادم من المواهب الفنية العربية، كما تمثل Vibe Music Arabia دليلًا على تركيز سوني على التوسع العالمي، والتزامها باللغات المحلية والموسيقى المحلية ودعم ثقافة المجتمعات”.

أضاف إيدي مارون، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لـ أنغامي: “نحن فخورون بجذورنا العربية العميقة، في أنغامي، حيث نرى الكثير من الفنانين الموهوبين يظهرون يوميًا من هذه المنطقة، ونعتقد أن هناك فرصة حقيقية لمساعدتهم على تطوير مواهبهم، حيث نؤمن بأن الآن هو الوقت المثالي لـ Vibe Music Arabia”.

اقرأ أيضًا: أنغامي تشارك في مهرجان التكنولوجيا الرائد للأسواق الناشئة

اقرأ أيضًا: رحلة أنغامي إلى بورصة “ناسداك”

من المقرر أن يتولى رامي زيدان، الرئيس السابق لقسم الإبداع والفيديو في TikTok الشرق الأوسط، منصب المدير العام، في الشركة الجديدة، وفي هذا السياق قال زيدان معلقًا: “في Vibe، نهجنا بسيط، حيث يقوم على أن نكون مبدعين، وأن نبني حوارًا داخل المجتمع لتعليم ومساعدة المواهب الشابة على النمو، ونحن ملتزمون، بتعزيز هذه المواهب الشابة، والعمل جنبًا إلى جنب من أجل تشكيل عصر جديد للموسيقى العربية”.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.