fbpx

ابن سينا تستثمر ٤٤٠ مليون جنيه في شركة خدمات لوجستية جديدة

كانت ابن سينا فارما قد أعلنت في وقت سابق عن خططها لتعزيز قدراتها اللوجستية من خلال خطط لاستثمار ١٨٠ مليون جنيه في عام ٢٠٢١، لإنشاء فروع جديدة وتحسين قدراتها التقنية.
ابن سينا تستثمر ٤٤٠ مليون جنيه في شركة خدمات لوجستية جديدة

تستثمر شركة إيه أي إم AEM الذراع الاستثمارية لشركة ابن سينا فارما ibnsina Pharma المدرجة في البورصة المصرية ٤٤٠ مليون جنيه في تأسيس شركة رامب Ramb للخدمات اللوجستية، وفق ما ذكرته الشركة في إفصاح للبورصة المصرية.

وتهدف الشركة من تأسيس الأعمال اللوجستية للطرف الثالث إلى تلبية الطلب المتزايد على خدمات التخزين والنقل وخدمات الطرف الثالث الأخرى، وستكون مملوكة لشركة إيه أي إم، الذراع الاستثمارية التابعة لشركة ابن سينا بنسبة ٩٩%.

تتطلع الشركة إلى خدمة قطاعات خارج قطاع الأدوية في مصر، فيما تخطط أيضا لتوسيع نطاق تواجدها الجغرافي. ووقعت رامب بالفعل عقدا مع شركة أوركيد الكويتية المصرية لإنشاء مستودع جديد بمساحة ٣١ ألف متر مربع في العاشر من رمضان، لمضاعفة سعتها التخزينية.

“ويعتبر التوسع المخطط له من قبل رامب بالتعاون مع المطورين نموذجا جديدا للتوسع سيسمح للشركة بتخفيض النفقات الرأسمالية الأولية المطلوبة للتوسع وتمديد دفع تكلفة الاستثمار على مدى فترة طويلة”، حسبما قال الرئيس التنفيذي المشارك لابن سينا لتوزيع الأدوية عمر عبد الجواد.

كانت شركة ابن سينا فارما قد أعلنت في وقت سابق عن خططها لتعزيز قدراتها اللوجستية من خلال خطط لاستثمار ١٨٠ مليون جنيه في عام ٢٠٢١، لإنشاء فروع جديدة وتحسين قدراتها التقنية.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.