fbpx

استشارة تعقد شراكة مع IDH لتقديم خدماتها عبر المنصة الرقمية

استشارة تعقد شراكة مع IDH لتقديم خدماتها عبر المنصة الرقمية
بيان صحفي

 عقدت استشارة، الشركة الناشئة في مجال التكنولوجيا الصحية، اتفاقية شراكة مع شركة IDH الشركة المالكة لمعامل المختبر، والرائدة في مجال الرعاية الصحية في الشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك بهدف تطوير خدمات الرعاية الصحية المقدمة، وتوفير رعاية متكاملة على أعلى مستوى للمرضى. 

تمثل الاتفاقية خطوة هامة في قطاع الرعاية الصحية في مصر، حيث يتم تطبيق نظام رعاية صحية قائم على التكنولوجيا ويركز على خدمة المرضى.

كما سيتمكن المستفيدين من اختيار طريقة الاتصال المفضلة لديهم، والتواصل مع الأطباء في غضون دقائق فقط، من خلال هذه الشراكة الجديدة، يتمكن عملاء المختبر من الوصول المباشر للدعم الطبي السريع على مدار الأسبوع. 

تشمل التقنيات التي تم تطويرها لتقديم هذه الخدمة على أحدث تطبيقات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي، كما تدعم تعزيز المدفوعات الإلكترونية، ويساهم النظام الحديث في تطوير ورقمنة خدمات الرعاية الصحية المقدمة خاصة للمرضى، وفي ذات الوقت، يضمن سهولة الاستخدام وبأقل التكاليف، بالإضافة لتوفير قاعدة بيانات آمنة ومركزية للسجلات الطبية والتي تساعد الأطباء على فهم التاريخ الطبي للمرضى ومستوى الرعاية الطبية التي يحتاجونها.

من جانبه قال أمين الحميلي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة استشارة: “استشارة هي متجر شامل وبوابة للمرضى، تمكنهم من الوصول إلى مزودي الخدمات الطبية، والحصول على الخدمات الطبية اللازمة والاستشارات والتشخيص، ولا يقتصر عملنا على دعم المرضى خلال رحلتهم الطبية فقط، بل نهدف كذلك إلى توفير نظام بيئي متكامل يضم جميع أصحاب المصلحة في مجال الرعاية الصحية الرقمية”.

كما أضاف قائلًا: “إن التحول الرقمي هو مفتاح النجاح في المستقبل، ونحن نؤمن بأهمية إقامة شراكات قوية تُثري النظام البيئي للرعاية الصحية، وتزود قطاعنا بالفرص، وتُسرع في عملية التحول الرقمي، كما أننا فخورين ومتحمسين للشراكة الاستراتيجية مع شركة IDH والتي تساهم في تعزيز القدرات الصحية الرقمية وتحقيق التنمية المستدامة التي تتوافق مع رؤية مصر ٢٠٣٠”.

نجحت استشارة، سابقًا هذا العام، في جمع ٥٠٠ ألف دولار في جولة تمويل أولي بقيادة إيجيبت فنتشرز، وقد مكنها هذا التمويل من الاستثمار في بنيتها التحتية الرقمية، وتقديم خدمات صحية متعددة التخصصات.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.