fbpx

منصة طماطم الأردنية تحصد ١١ مليون دولار في جولة التمويل الأولى

منصة طماطم الأردنية تحصد ١١ مليون دولار في جولة التمويل الأولى
المصدر: ماجنت

نجحت شركة طماطم، المنصة الناشرة للألعاب الإلكترونية، والتي تتخذ من الأردن مقرًا لها، في جمع ١١ مليون دولار في جولة تمويل أولى جاءت بقيادة Krafton، و Venture Souq، Endeavor Catalyst، وعدد من المستثمرين الآخرين.

تأسست الشركة عام ٢٠١٣، وتركز على مجال نشر الألعاب الإلكترونية في العالم العربي، وقد نجحت في تحقيق أكثر من ١٠٠ مليون عملية تحميل للتطبيقات التي نشرتها حتى الآن.

تعقد طماطم شراكات مع العديد من الشركات والمؤسسات حول العالم لنشر الألعاب الخاصة بهم في المنطقة، وفي هذا السياق قال حسام حمو، المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة: “يتزايد الطلب على الألعاب الإلكترونية بشكل كبير، ونحن نسعى إلى تقديم أفضل الخدمات للاعبي ومستخدمي المنطقة العربية”.

تسعى الشركة إلى التوسع في المملكة العربية السعودية، لتعزيز وجودها في الدولة التي تمثل سوقًا هامًا لها، هذا فضلًا عن التوسع في عدد من الدول الأخرى في المنطقة أيضًا.

تهدف الشركة إلى زيادة نمو أعمالها، وذلك من خلال أكاديمية التدريب التي تقدمها في مجال الألعاب، لتمكين وتطوير المهارات في هذه الصناعة.

تخطط الشركة لاستخدام هذا التمويل في تعزيز نموها من خلال التوسع في اختيار الألعاب وإدخالها في السوق العربي.

من جانبه قال انوج تاندون، رئيس قطاع الاستثمار في الهند والشرق الأوسط لشركة Krafton: “نحن سعداء بهذا الاستثمار، الذي يتماشى مع التزامنا بالاستثمار في المنطقة والشرق الأوسط، ودعم الشركات الناشئة، الأمر الذي يمثل فقط البداية لمزيد من الاستثمارات القادمة”.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.