fbpx

الإمارات تُطلق سلسلة من الاستثمارات العقارية الضخمة بقلب المجر قيمتها 7 مليارات دولار

الإمارات تُطلق سلسلة من الاستثمارات العقارية الضخمة بقلب المجر قيمتها 7 مليارات دولار
  • وقعت الامارات اتفاقية تعاون مع دولة المجر بقيمة 7 مليار دولار، حيث تعد هذه الاتفاقية إعادة إحياء حي في قلب عاصمة المجر بودابست بلمسة من مشروعات دبي، على أن ينفذ تلك الاستثمارات شركة إيجل هيلز العقارية، التي يمتلكها رجل الأعمال الإماراتي “محمد العبار”.
  • سيضم المشروع أطول برج في اوروبا بالإضافة الي مركز تجاري ضخم فريد من نوعه، وسينفذ الاستثمارات رجل الأعمال الإماراتي “محمد العبار”.
  • كما ستتعاون “إيجل هيلز” العقارية مع الحكومة في بودابست لتطوير محطة سكة حديد مهجورة جزئياً.

وقعت دولة الامارات العربية المتحدة اتفاقية تعاون مع دولة المجر بقيمة 7 مليار دولار، حيث تعد هذه الاتفاقية إعادة إحياء حي في قلب عاصمة المجر بودابست بلمسة من مشروعات دبي.

 سيضم المشروع أطول برج في اوروبا بالإضافة الي مركز تجاري ضخم فريد من نوعه، وسينفذ الاستثمارات رجل الاعمال الإماراتي “محمد العبار”.

صرح رجل الاعمال الإماراتي “محمد العبار”: “يسعد شركة إيجل هيلز العقارية ان تشارك في هذا التوجه من دولة المجر، وهي دولة تتمتع بإمكانيات هائلة وتراث ثقافي ثري وممتد، لذا نتشرف بالشراكة مع هذه الدولة العريقة في تطوير هذا المشروع العملاق”.

قال وزير الخارجية المجري بيتر زيجارتو، بعد توقيع الاتفاق مع الوزير الإماراتي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي، وزير التجارة الخارجية، إن شركة إيجل هيلز العقارية ستتعاون مع الحكومة في بودابست لتطوير محطة سكة حديد مهجورة جزئياً.

وذكر يانوس لازار، الوزير المسؤول عن البناء والنقل، أواخر العام الماضي، إن الحكومة المجرية كانت تخطط لإنفاق حوالي مليار يورو لتحسين البنية التحتية في جميع أنحاء المنطقة. وقال لازار في ذلك الوقت إن رئيس الوزراء فيكتور أوربان أمر ببناء مشروع رئيسي فخم مثل المشروعات المقامة في دبي.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.