fbpx

بنك المشرق يعزز وجوده في الصين بافتتاح مكتب في شانغهاي

بنك المشرق يعزز وجوده في الصين بافتتاح مكتب في شانغهاي

افتتح بنك المشرق، مكتبه التمثيلي الجديد في مدينة شانغهاي، في ظل جهوده الاستراتيجية الناجحة لتعزيز حضوره في الصين، وسيعمل مكتب شنغهاي باعتباره نقطة تواصل، وتنسيق رئيسية، بهدف تطوير الأعمال المصرفية لبنك المشرق في بر الصين الرئيسي.

قال أحمد عبد العال، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك المشرق: “يمثل افتتاح المكتب خطوة استراتيجية في إطار جهودنا الرامية لتعزيز تواجدنا في الصين. وحرصنا على أن يكون المكتب الجديد بمثابة حلقة وصل أساسية لتعزيز التدفقات التجارية والاستثمارية بين الإمارات والشرق الأوسط بشكل أوسع وجمهورية الصين الشعبية”.

من جانبه قال طارق النحاس، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية الدولية لبنك المشرق: “يؤكد افتتاح مكتبنا التمثيلي في شنغهاي التزامنا طويل الأمد نحو تعزيز أعمالنا في آسيا، حيث أنه مع استمرار بروز الصين كقوة رئيسية على خارطة التجارة العالمية، تحرص الشركات والمؤسسات المالية على التكيف من أجل الاستفادة من فرص النمو الواعدة”.

يساهم افتتاح المكتب التمثيلي الجديد في شنغهاي بالصين، في تنشيط أعمال بنك المشرق في ١٣ دولة بما في ذلك الإمارات.
هذا وقد نشط بنك المشرق في الآونة الاخيرة فيما يخص دعم وتمويل الشركات الصغيرة والناشئة، بما يعزز وجود البنك في بيئة الأعمال والريادة، ويدعم الأفكار المبتكرة داخل الإمارات وخارجها، حيث أنه وفي يوليو الماضي، وقع البنك مذكرة تفاهم مع مصرف الإمارات للتنمية، لتعزيز منح القروض المشتركة للشركات الصغيرة والمتوسطة، ودعم نفقات الأعمال، فضلا عن تعاون البنك مع مجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة، في يونيو الماضي.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.