fbpx

تامر عازر ينضم إلى “شروق بارتنرز” لتعزيز النظام التكنولوجي في مصر

تامر عازر ينضم إلى “شروق بارتنرز” لتعزيز النظام التكنولوجي في مصر

أعلنت “شروق بارتنرز” اليوم عن انضمام “تامر عازر” للشركة كشريك لمصر. ينضم تامر إلى الشركة كجزء من استراتيجيتها لتوسيع وجودها المحلي في جميع أنحاء المنطقة. سيكون مكتب القاهرة إضافة قوية إلى مكاتب شروق التي تم إنشاؤها في أبو ظبي والرياض والبحرين، وهذا جزء من التزام الشركة الصادق بأن تكون شركاء مؤسسين وأن تكون حاضرا فعليا لمؤسسيها لتقديم أفضل قيمة ممكنة في جميع أنحاء المنطقة.

قال تامر عازر، في بيان صحفي: “يسعدني الانضمام إلى فريق لديه رؤية لبناء شركة رأس المال الاستثماري الأكثر نشاطا في المنطقة. إن أخلاقيات شركة شروق للشركاء المؤسسين هي فكرة أؤمن بها بكل إخلاص. رؤيتهم لمستقبل شروق والصناعة بالإضافة إلى إحساسهم بالمسؤولية تجاه النظام المتكامل في المنطقة هي رؤية أشاركها وأنا متحمس لها”.

بصفته رائد أعمال أولا ثم مستثمرا، أمضى عازر عددا من السنوات في العمل عن كثب مع رواد الأعمال في جميع أنحاء العالم. قبل ذلك، أمضى عددا من السنوات في العمل في طليعة صنع السياسات مع أحد أكثر مصممي الأعمال نفوذا في العالم، حيث كان مسؤولا عن إعادة تشكيل سياسات الاقتصاد والابتكار وريادة الأعمال.

بعد عودته إلى مصر من المملكة المتحدة عام ٢٠١٦، انضم عازر إلى A١٥ كمدير للاستثمار. خلال الفترة التي قضاها في A١٥، أصبح أحد أكثر المستثمرين نشاطا في المرحلة المبكرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ولعب دورا رئيسيا في خروج A١٥ من TPAY في عام ٢٠١٨. ثم انضم عازر إلى “سواري فنتشرز” كمدير عام ٢٠١٩ واستمر في البناء على سجله الحافل كمستثمر رائد في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تعمل مع العديد من الشركات في مراحل لاحقة.

 قال محمود عدي ، الشريك المؤسس في شروق: “نحن نقف وراء أكثر المؤسسين تميزا في المنطقة، ويظهر مكتب القاهرة التزامنا”، “نحن متحمسون للترحيب بتامر في عائلة شروق المتنامية. يجلب تامر إلى منصة شروق تجربة الاستثمار وريادة الأعمال مع فهم عميق للنظام البيئي المصري وشمال إفريقيا الأوسع. نحن متفائلون للغاية بشأن النظام البيئي في جميع أنحاء المنطقة ، ومصر على وجه الخصوص”.

“شروق بارتنرز” هي شركة رائدة في مجال رأس المال الاستثماري في مرحلة مبكرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وباكستان MENAP. منذ أن تم تأسيسها من قبل محمود عدي وشين شين في عام ٢٠١٦ ، قامت “شروق” ببناء خبرة قطاعية كبيرة في التكنولوجيا المالية والمنصات والأسواق والبرامج. استثمرت الشركة في أكثر من ٣٠ شركة في جميع أنحاء المنطقة ، بما في ذلك Capiter و Breadfast و TruKer و Sarwa و Retailo و Pure Harvest واخرى.

صندوق بداية ١، صندوق رأس المال الاستثماري الرائد لشركاء شروق، الذي تبلغ قيمته ٥٠ مليون دولار، يستثمر في الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا في الجولات التأسيسية وماقبل التأسيسية في جميع أنحاء المنطقة منذ عام ٢٠١٩. صندوق شروق الثاني حصل على دعم قوي من صندوق جادة السعودي الصناديق، الشركة السعودية لرأس المال الجريء SVC، وصندوق الواحة للصناديق البحرينية، وأبو ظبي القابضة ADQ، وشركة مبادلة للاستثمار، وصندوق الشركات الناشئة والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة الابتكارية في الأردن، بالإضافة إلى مستثمرين إقليميين آخرين من الولايات المتحدة الأمريكية وآسيا وأوروبا.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.