fbpx

“خزنة” و”أبوظبي الإسلامي” مصر يحصلان على موافقة البنك المركزي المصري لإطلاق “بطاقة خزنة”

التطبيق من خزنة لمستخدميه إمكانية الوصول إلى الأجور المكتسبة ودفع الفواتير ومشتريات الأجهزة الإلكترونية والمنتجات المنزلية
“خزنة” و”أبوظبي الإسلامي” مصر يحصلان على موافقة البنك المركزي المصري لإطلاق “بطاقة خزنة”

عقدت خزنة، التطبيق المالي الرائد في مصر، شراكة مع مصرف أبوظبي الإسلامي مصر والمصرية للمدفوعات الرقمية (MDP) لإطلاق “بطاقة خزنة”، وهي الأولى من نوعها بطاقة ميزة المدفوعة مسبقًا والمرتبطة بتطبيق خزنة سوبر لتمكين القوى العاملة من خلال تقديم خدمات مالية عالية الكفاءة.

يوفر التطبيق من خزنة لمستخدميه إمكانية الوصول إلى الأجور المكتسبة ودفع الفواتير ومشتريات الأجهزة الإلكترونية والمنتجات المنزلية جميعها داخل التطبيق، وبالتالي تقليل المعاملات النقدية بشكل كبير. من خلال بطاقة الخزنة، يتمتع مستخدمو خزنة بإمكانية الوصول الفوري على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع إلى رواتبهم. هذا العرض الفريد هو شهادة على الجهود الكبيرة التي يبذلها البنك المركزي المصري نحو الشمول المالي والمجتمع الأقل سيولة.

القروض غير الرسمية قصيرة الأجل للموظفين والعاملين في الوظائف المؤقتة شائعة بين القوى العاملة المصرية لتغطية فجوات السيولة بين شيكات الرواتب. يوفر التطبيق من خزنة للموظفين والعاملين في الوظائف المؤقتة إمكانية الوصول إلى أجورهم المكتسبة في تجربة تتمحور حول المستخدم على الهاتف فقط على الفور دون أي تكلفة أو مسؤولية تجاه صاحب العمل أو المنظمة الشريكة.

ستقوم خزنة بتمديد العرض في البداية إلى الموظفين والمقاولين والعملاء من شركائها، الذين يوظفون مباشرة أكثر من ٢٥٠ ألف شخص ولديهم ملايين المقاولين والعملاء. يتيح العرض لشركاء خزنة تقديم مزايا إضافية، وزيادة الولاء، وتبسيط الأجور والمدفوعات، واستبدال القروض قصيرة الأجل بسهولة.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.