fbpx

“فاتورة” تحصد ٣ ملايين دولار في جولة التمويل ما قبل الأولى

“فاتورة” تحصد ٣ ملايين دولار في جولة التمويل ما قبل الأولى

حصلت الشركة المصرية  “فاتورة”،  على تمويل بقيمة ٣ ملايين دولار، في جولة التمويل ما قبل الأولية، وذلك بقيادة، سواري فينتشرز وأرزان في سي، بمشاركة من إيجيبت فينتشرز، إي أف جي إي في، كايرو أنجلز، وخوارزمي فينتشرز.

أطلقت الشركة عام  ٢٠١٩، وأسسها حسام علي وأحمد أنور وعبدالله محبوب الدين، وانضم إليهم لاحقا أحمد البكري. تعمل الشركة الناشئة على ربط تجار الجملة والمصنعين مع تجار التجزئة في الصناعات مختلفة، كما تعمل في صناعة السلع الاستهلاكية وتجري حاليا تجربة في صناعات أخرى.

علق على الاستثمار، هاني السنباطي، مدير الشركاء في سواري فينتشرز: “لقد مكنت البنية التحتية الحالية لشركة فاتورة من توسيع عروضهم لعملاء جدد، وقد أظهر الفريق أن لديهم رؤية لتحديد الفرص الجديدة والبراعة والسرعة في التنفيذ والتسليم. نحن متحمسون لنصبح جزءا من رحلتهم “.

وأضاف حسام علي، الرئيس التنفيذي لشركة “فاتورة”: ” أن هناك فرصة كبيرة في مجال B2B في مصر، والتي تتزايد نظرا لأن اللاعبين أصبحوا ناضجين رقميا وجاهزين بشكل كبير، يستحوذ اللاعبون الرقميون B2B في مساحة السلع الاستهلاكية على أقل من ٥٪ من السوق وهناك طريق طويل لنقطعه. قناعتنا هي أن نحافظ على الأصول، وأن نكون شاملين لجميع أصحاب المصلحة في الصناعة وأن نجذب أفضل قوة استحواذ على الأرض في جميع أنحاء البلاد “.

ومن جانبه، علق حسن زينال، الشريك الإداري في Arzan Venture Capital : “أن تكون جزءا من قصة نجاح فاتورة أمر مثير بالنسبة لنا. صناعة السلع الاستهلاكية في حاجة إلى منتج مثل فاتورة، الذي سيحل العديد من التحديات التي يواجهها صغار تجار التجزئة. كما أن زاوية التكنولوجيا المالية الخاصة بها تكمل المنتج الأساسي ويمكن تجار التجزئة من توسيع نطاق أعمالهم بشكل أكبر مع قيود أقل على رأس المال العامل “. ويأتي هذا تأكيدا على دعم Arzan Venture Capital الدائم للشركات الناشئة.

ستستخدم فاتورة هذا الاستثمار لتوسيع خدماتها في التجارة الإلكترونية والإقراض الرقمي لتحسين تبادل السلع والأموال والمعاملات مع التركيز على الراحة والتجربة المختلفة للمستخدمين.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.