fbpx

“ساكنين” تحصد ١,١ مليون دولار في جولة التمويل التأسيسية

“ساكنين” تحصد ١,١ مليون دولار في جولة التمويل التأسيسية

جمعت بوابة “ساكنين” العقارية sakneen ١,١ مليون دولار من جولة تمويل تأسيسة، من “الجيبرا فينشرز” Algebra Ventures و”ثروة كابيتال” Sarwa Capital، إضافة إلى مستثمرين ملائكة أخرون.

يأتي هذا التمويل في أعقاب تخرج الشركة الناشئة من برنامج Y Combinator في أغسطس ٢٠٢٠، ووصل التمويل الذي جمعته المنصة حتى الآن إلى ١.٢٥ مليون دولار.

تهدف بوابة “ساكنين” العقارية، التي تأسست عام ٢٠١٩، إلى جعل تجربة شراء منزل تجربة أسهل وأسرع، وسط الخيارات والإمكانات المتزايدة باستمرار.

في نوفمبر ٢٠٢٠، أعلنت شركة “سكنين” و “كولدويل بانكر مصر”، أكبر شركة وساطة عقارية في البلاد ، عن شراكة استراتيجية لتطوير قدرات وعروض رقمية فريدة للبائعين والمشترين.

قال رامي خورشيد، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس ل”سكنين”: “مع أحدث استثمار استراتيجي من ثروة كابيتال ، مجموعة التمويل المدرجة في البورصة، لدينا دعم قوي من قادة الصناعة ولدينا القدرة على إطلاق منتجات عبر أشكال مختلفة وإسعاد عملائنا بتجارب جديدة وفريدة من نوعها”.

وأضاف خورشيد: “إنها فرصة تبلغ قيمتها ٧ مليارات دولار في منطقة تتمتع بخصائص ديموغرافية ونمو قويين. كما أن الاختراق التكنولوجي المنخفض جدًا ونقص البيانات المتاحة للجمهور يخلق عدم تناسق معلوماتي ضخم”.

قال حسين الخشن المدير التنفيذي للتكنولوجيا والشريك المؤسس، “ساكنين”: “يعمل فريقنا التقني بشكل فعال على العديد من الميزات الجديدة التي سيتم إطلاقها خلال الأسابيع القليلة المقبلة، بالإضافة إلى اثنين من المنتجات الجديدة تمامًا، نحن متحمسون لإصدارها قريبًا”.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.