fbpx

“صحتك” الإماراتية تحصد ٢٠ مليون دولار

نفذت الشركة ١٢ عملية استحواذ
“صحتك” الإماراتية تحصد ٢٠ مليون دولار
ستعمل الشركة على توسيع نطاق خدمات التأمين الصحي في الإمارات

حصلت شركة “صحتك” الإماراتية للتأمين الصحي علي ٢٠ مليون دولار لتوسيع نطاق خدمات التأمين الصحي في الإمارات. قاد الاستثمار شركة ٩٧١ كابيتال.

تأسست “صحتك” في ٢٠١٧ في حاضنة أعمال في رأس الخيمة، وانطلقت عملياتها في نوفمبر ٢٠١٨، حيث حصلت على أول ترخيص كمزود للتأمين الصحي المعروف باسم مسؤول الطرف الثالث، وقد نفذت الشركة ١٢ عملية استحواذ واستثمرت في منصة تقنية لتكون أكبر مزود للتأمين الصحي المنخفض التكلفة للأفراد والشركات في الإمارات، وقد أصبحت “صحتك” في غضون فترة قصيرة من بين أفضل ثلاثة مزودي خدمات التأمين الصحي في الإمارات، وتحتل المرتبة التاسعة في قائمة التأمين الصحي العالمية.

وتعليقا على الاستثمار، قال الشريك الرئيسي في ٩٧١ كابيتال سعد الجعيبجي: “سيساهم الاستثمار في ترقية صحتك جنبا إلى جنب مع قطاعات التكنولوجيا وإعادة التأمين مثل شركات Munch Re -MedNet وAlliance – NextcaRe”، ولفت إلى أن ١٠ ملايين دولار هو الحد الأدنى المطلوب من رأس المال للبدء في أعمال إعادة التأمين، وكلما زاد الاستثمار الأولي زادت قدرة الشركة الناشئة على القيام بأعمال تجارية.

بعيدا عن تشكيل شركة إعادة التأمين، سيكون لدى صحتك استثمار إضافي قدره ٣ ملايين دولار لدعم الذراع التكنولوجية للشركة من خلال شراء حلول تكميلية تعزز النظام القائم على الذكاء الاصطناعي، وتقدم تطبيقات تحسن من تجربة المستهلكين البالغ عددهم ٦٥٠ ألفا. تعمل صحتك حاليا على أتمتة أكثر من ٩٠٪ من أعمالها المكتبية الأمر الذي يحسن الكفاءة.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.