fbpx

باي موب” تحصد ٣,٥ مليون دولار” لتوسيع أعمالها

يقود الجولة التمويلية شركة Global Ventures وبنك تنمية ريادة الأعمال الهولندي "FMO"، واستثمار إضافي من شركة A15
باي موب” تحصد ٣,٥ مليون دولار” لتوسيع أعمالها
مؤسسو باي موب

حصلت شركة باي موب المصرية لخدمات الدفع الرقمية على تمويل بقيمة ٣,٥ مليون دولار، بقيادة شركة Global Ventures وبنك تنمية ريادة الأعمال الهولندي “FMO“، واستثمار إضافي من شركة A15.

ستستخدم باي موب الاستثمارات لتتوسع في شبكة التجار والاستجابة للإقبال المتزايد على خدماتها، إلى جانب تطوير منتجاتها والتواجد بشكل أكبر على الصعيد الإقليمي.

وبحسب بيان صحفي أصدرته الشركة، فإن البنية التحتية للمحافظ الإلكترونية للهواتف المحمولة من باي موب تقوم بإتمام أكثر من ٨٥٪ من الحصة السوقية للمعاملات التي تتم في السوق المصري، كما تخدم التجار في خمسة أسواق مختلفة بما فيها كينيا، وباكستان، وفلسطين إلى جانب السوق الرئيسي في مصر، مما يجعلها أول شركة تكنولوجيا مالية مصرية تتوسع خارج نطاق السوق المحلي.

“إن الظروف الاستثنائية التي مر بها العالم خلال العام الحالي أثبتت مدى الحاجة لبنية تحتية قوية لحلول المدفوعات الرقمية، فهناك ضرورة لتلبية احتياجات الأعمال المتنوعة والشركات بأحجامها خلال جائحة فيروس كورونا، والتي نتج عنها زيادة مهولة تقدر بـ٤٥٠٪ في معدل انضمام التجار لخدماتنا الرقمية منذ بداية الجائحة”.

إسلام شوقي، الشريك المؤسس والمدير التنفيذي في باي موب

وتواصل باي موب الاستثمار في بنيتها التحتية لتعزز من التحول الرقمي في مجال المدفوعات عبر دعمها لآلاف التجار المحليين والعالميين مثل سويڤل، والجونة، وتريد لاين، وBeFit، ،جورميه، ومترو ماركت، مما يخدم ملايين العملاء شهريا عبر أفضل منتجات الدفع سواء عبر الإنترنت أو داخل المتاجر.

قال إسلام شوقي، الشريك المؤسس والمدير التفيذي في باي موب: “إن الظروف الاستثنائية التي مر بها العالم خلال العام الحالي أثبتت مدى الحاجة لبنية تحتية قوية لحلول المدفوعات الرقمية، فهناك ضرورة لتلبية احتياجات الأعمال المتنوعة والشركات بأحجامها خلال جائحة فيروس كورونا، والتي نتج عنها زيادة مهولة تقدر بـ٤٥٠٪ في معدل انضمام التجار لخدماتنا الرقمية منذ بداية الجائحة”.

ومن جانبه قال آلان الحاج، الشريك المؤسس ورئيس قطاع العمليات في باي موب: ” يستفيد تجار وشركاء باي موب مباشرة من هذه الجولة التمويلية حيث سنقوم بتوظيف هذه الاستثمارات لتحسين خدماتنا في مجال المدفوعات لنتمكن من خدمة القاعدة الحالية من المستخدمين بشكل أفضل إلى جانب الاستجابة للإقبال المتزايد على منتجاتنا. دعم شبكة التجار والشركاء في مصر وأفريقيا كان وسيظل أساس كل ما نقوم به في باي موب”.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.