fbpx

فلات٦لابز تعقد شراكة مع عقال السعودية لتمويل الشركات الناشئة في الشرق الأوسط

فلات٦لابز تعقد شراكة مع عقال السعودية لتمويل الشركات الناشئة في الشرق الأوسط
ستوفر هذه الشراكة لشبكة عقال إمكانية الوصول المباشر لمجموعة شركات فلات٦لابز

عقدت Flat6labs الشركة الإقليمية للاستثمار في التمويل الأساسي ومسرعة الأعمال، شراكة مع عقال، وهي شبكة للمستثمرين الملائكيين في المملكة العربية السعودية، بهدف تعزيز نمو الشركات الناشئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، من خلال الجهود التعاونية، حيث يتم تقديم شبكة فلات٦لابز إلى شبكة عقال للمستثمرين الملائكيين.  

ستوفر هذه الشراكة لشبكة عقال إمكانية الوصول المباشر لمجموعة شركات فلات٦لابز، كما سيمكن شركات فلات٦لابز الناشئة من التوسع بفضل التمويل المقدم من شبكة مستثمري عقال.

  قال رامز الصيرفي الرئيس التنفيذي لشركة فلات٦لابز في بيان صحفي: “نحن متحمسون للغاية لشراكتنا مع عقال اليوم. فهي تمثل لبنة إضافية لرسالتنا المتمثلة في مساعدة الشركات الناشئة على النمو والتوسع نحو الأسواق التي تستهدفها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتحديدا في دول مجلس التعاون الخليجي. وأضاف الصيرفي: “لأن عقال إحدى أولى شبكات المستثمرين الملائكيين في السعودية وأكبرها، فإننا على ثقة بما ستحققه هذه الشراكة مع عقال من حيث تعزيز فرص الاستثمار الواعدة لكل من شركات فلات٦لابز الناشئة ولشبكة عقال للمستثمرين الملائكيين”.

وقد صرحت لطيفة بانصر الرئيس التنفيذي لشبكة عقال: “أحد الركائز الأساسية ضمن استراتيجية مجموعة عقال للمستثمرين الأفراد هي أن تكون شبكة فعالة، وهذا ما يحثنا على تركيز جهودنا للقيام بدور استباقي ضمن منظومة ريادة الأعمال والاستثمار الجريء مع شركاء رئيسيين مثل فلات٦لابز، كأحد أبرز برامج المسرعات في المنطقة بسجل منجزات حافل، وبمؤسسين وشركات ناشئة متميزة. وكلنا أمل أن تحفز هذه الشراكة مزيدا من الصفقات الاستثمارية في الشركات الناشئة، وتيسير إنشاءها وتوسعها في المملكة العربية السعودية”.

منذ تأسيس عقال في ٢٠١١، قام مستثمروها بتمويل العديد من الشركات الناشئة في دول مجلس التعاون الخليجي مثل “كريم” و”صورلي”. وستحظى عقال بوصول مباشر لأكثر من ٢٦٠ شركة من شركات فلات٦لابز في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.