fbpx

كيتوبي الإماراتية تجتذب ٦٠ مليون دولار في جولة تمويل ثانية

كيتوبي تتخصص في تحسين تجربة العملاء في المطاعم، بداية من طلب الوجبات وحتى التسليم
كيتوبي الإماراتية تجتذب ٦٠ مليون دولار في جولة تمويل ثانية
تدير كيتوبي ٣٠ مطعما في عدد من الدول

أعلنت شركة كيتوبي Kitopi، ومقرها دبي، عن جمع ٦٠ مليون دولار في جولة تمويل ثانية.

تعمل منصة كيتوبي، التي تأسست عام ٢٠١٨، على تحسين تجربة العملاء في المطاعم المختلفة بداية من الاتصال لطلب الوجبات حتى مرحلة التسليم، مما يسمح لأصحاب المطاعم بالتركيزعلى تطوير وتسويق قائمة الطعام الخاصة بهم.

تدير المنصة إلى الآن ٣٠ مطبخا في جميع أنحاء الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت، من بينها أوبريشن فلافل Operation Flalfel، وبيتزا إكسبريس Pizza Express، ورايت بايت Rite Bite.

وقال محمد بلوط، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة كيتوبي، لموقع منابايتس: “هذا الاستثمار هو نجاح كبير لنا ولشركائنا في المطاعم، وكذلك لمئات الآلاف من العملاء الذين يمكنهم الاستمرار في الوصول إلى الأطباق المفضلة لديهم”.

وقال كريس روجرز، شريك في لوميا كبيتال “لقد أثبتت كيتوبي قدرتها على تمييز نفسها عن غيرها في سوق يشهد منافسة شرسة، والقدرة على التكيف مع المتغيرات لمواكبة احتياجات العملاء، من خلال التعاون وبناء الثقة مع المطاعم لتحقيق هدف واحد مشترك”.

قاد الجولج نولوود Knollwood ولوميا كابيتال Lumia Capital، بالإضافة إلى بيكو كابيتال Beco Capital وسي إي فينشرز CE-Ventures وجي أي سي GIC ورايز كابيتال Rise Capital.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.