fbpx

“لامبريل”و”إنجازات” تطلقان مشروعا لرقمنة قطاع الطاقة بالإمارات

“لامبريل”و”إنجازات” تطلقان مشروعا لرقمنة قطاع الطاقة بالإمارات

أعلنت إنجازات، الشركة الرائدة في التحول الرقمي في دولة الإمارات، ولامبريل، المزود الدولي الرائد بخدمات قطاع الطاقة، عن توقيع اتفاقية مشروع مشترك لإنشاء وتسويق حلول رقمية مبتكرة، تركز في الأغلب على مصادر الطاقة المتجددة وصناعات النفط والغاز.

سيتم تسجيل المشروع المشترك الشامل داخل سوق أبو ظبي العالمي الحائز على جوائز بتمويل أوّلي يبلغ ٧ ملايين دولار أمريكي مقسم بالتساوي بين الشركاء بنسبة ٥٠-٥٠، ويتم استثماره في عام ٢٠٢١، مع تعيين مدراء من كلا الطرفين ومدراء مستقلين، وسيعمل هذا الاتفاق على جلب عدد من المشاريع الرقمية إلى السوق لتحقيق تدفقات إيرادات مستقلة.

قال كريستوفر ماكدونالد، الرئيس التنفيذي لشركة لامبريل:”يمثل تأسيس أسواق جديدة مع شركاء استراتيجيين مثل إنجازات وشركتها الأم، جي ،٤٢ أساسا لتطوير أعمالنا الرقمية”.

وأضاف: “تتيح لنا وحدة الأعمال الرقمية في لامبريل، التركيز على استثمار خبرتنا ومعرفتنا الفريدة، مع الاستمرار في تحسين أعمالنا التقليدية عبر تطبيق التقنيات الرقمية الناشئة. نحن سعداء بالتقدم الذي تم إحرازه وتوج بإعلان اليوم، ويتطلع الفريق للارتقاء بهذا المشروع المشترك إلى مستوى أعلى”.

وبدوره، قال أسامة ذهبية، الرئيس التنفيذي لإنجازات: “نحن فخورون بالإعلان عن مشروعنا المشترك مع لامبريل، والذي سيكون حافزا على تحويل أعمالنا من الجانبين. نعتقد أن أفضل طريقة لتحقيق التحول الرقمي هي من خلال الشراكة والابتكار المشترك اللذان يسخران خبرات الشركاء، وقدراتهم لإيجاد قيمة جديدة؛ حيث تجلب لامبريل ثروة من المعرفة في هذا المجال، فيما نشارك من جانبنا بالخبرة الرقمية وبقدراتنا على إنشاء مشاريع ومنظومات رقمية مبتكرة”.

يذكر أن “إنجازات” تأسست في ٢٠٠٥، وتعتبر شركة رائدة في المنطقة في مجال التحول الرقمي والسحابية الحوسبية والأمن السيبراني، ومقرها أبوظبي، وتستند إلى خبراتها وحضورها محليا، جنبا إلى جنب مع شبكة شركائها العالميين في المجال التكنولوجي، وهذا ما يعزز مكانتها لتوفير خدمات رائدة في المنطقة، أما شركة لامبريل، ومقرها في الإمارات، تحظى بأكثر من ٤٠ عاما من الخبرة كمزود رائد بخدمات التصنيع والهندسة والمقاولات لقطاعات النفط والغاز والطاقة المتجددة البحرية والبرية.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.