fbpx

مشيني السعودية لحلول السفر والسياحة تجمع تمويلًا بقيمة ٨ ملايين دولار

مشيني السعودية لحلول السفر والسياحة تجمع تمويلًا بقيمة ٨ ملايين دولار
المصدر: جولة

أعلنت مشيني السعودية المتخصصة في حلول السفر والسياحة، عن جمعها جولة استثمارية مبدئية بقيمة ٣٠ مليون ريال سعودي أي حوالي ٨ ملايين دولار، بمشاركة شركة شدادي لتقنية المعلومات وعدد من المستثمرين الآخرين.

انطلقت مشيني في يناير ٢٠١٨، حيث توفر للمستخدمين عبر تطبيقها خيارات لتنظيم رحلاتهم من مواعيد ووسائل نقل وغيرها، كما توفر مجموعة حلول تقنية وتشغيلية ولوجستية لمقدمي الخدمات السياحية تساعدهم برفع مستوى خدماتهم وضبط العمليات وخفض التكاليف وتحسين تجربة السائح، بحسب ما ذكرته لموقع جولة، بجانب تمكينهم من الحصول على حقوق الامتياز التجاري لخدماتها وهو نموذج يُطبق لأول مرة بالمملكة حسب ما أوردت الشركة.

وتعليقًا على ذلك، قال عبدالعزيز الحارثي، المؤسس الشريك في مشيني: “منذ تطبيق منظومة مشيني ضمن نموذج السياحة التقنية نما عدد العملاء بما يقارب المليون عميل، وشهدت المبيعات نموا بنسبة ٢١١٪ منذ الانطلاق. كما نفذنا أكثر من ٩٠٠ ألف طلب للعملاء وحققنا ١٨٠٪ معدل نمو في متوسط قيمة الطلب”.

ستعمل الشركة على توظيف الاستثمار في التوسع الجغرافي، ومواصلة استقطاب الكفاءات، وبناء فريق عمل يساعد بتقديم المزيد من الحلول المبتكرة لعملاء الشركة ومقدمي الخدمات السياحية.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.