fbpx

لبيه السعودية للصحة النفسية تستحوذ على تطبيق نفس

لبيه السعودية للصحة النفسية تستحوذ على تطبيق نفس
المصدر: ومضة

أعلنت لبيه، شركة الصحة النفسية السعودية المالكة لتطبيق لبيه، عن استحواذها الكامل على تطبيق نَفس للصحة النفسية، ومقره أبوظبي، دون الإفصاح عن قيمة الصفقة. 

يضم تطبيق نَفس أكثر من ٣٠٠ مقطع صوتي في مجال التأمل والرفاهية النفسية للعالم العربي وفقًا لما أشار له البيان، ويخدم التطبيق حاليًا أكثر من مليون مستخدم وزائر عربي، حيث يعمل على مساعدة الأشخاص لمواجهة القلق والتوتر والسيطرة على الضغط النفسي والجسدي وتحسين نوعية النوم بآليات مُعتمدة على أيدي خبراء ومتخصصين.

تأتي صفقة الاستحواذ ضمن استراتيجية لبيه المرتكزة على خلق تجربة فريدة للعميل، وذلك للمساهمة في تعزيز مكانة الرفاهية النفسية في الوطن العربي، في الوقت ذاته تحافظ هذه الصفقة على تنويع محفظة الأعمال والخدمات المقدمة منها.

ستعمل لبيه على فتح آفاق جديدة أمام علامتها التجارية ومساعدتها على التوسع في أسواق جديدة وتوسيع قاعدة عملائها بالوصول إلى شريحة جديدة، مستفيدةً في ذلك من حضورها القوي وانتشارها الواسع في المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي.

قال الرئيس التنفيذي للبيه، باسم البلادي: “تعد عملية الاستحواذ إنجازًا هامًا للبيه، ما يدعم رؤيتها لتصبح شركة رائدة عالميًا في مجال الصحة والرفاهية النفسية، كما تمثل نقلة نوعية في تحقيق استراتيجية الشركة لتحسين نمط حياة عملائها وتوسعها إقليميًا، بالإضافة إلى توسيع مجموعة خدماتنا على منصة لبيه”.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لنفس، سيف العيسائي: “سعيد بهذا الإعلان بعد أشهر من العمل الدؤوب بين فريقي لبيه ونَفَس. أؤمن بأن الاستحواذ نقطة تحول كبيرة في قطاع الصحة النفسية في الشرق الأوسط، حيث سيتيح للمستخدم العربي إيجاد تجربة متكاملة للصحة النفسية في مكان واحد”.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.