fbpx

منصة التأمين Felix تحصد ٨٠٠ ألف دولار في جولة التمويل البذري

ستعمل الشركة على التوسع في السعودية
منصة التأمين Felix تحصد ٨٠٠ ألف دولار في جولة التمويل البذري
مؤسسو Felix

حصلت منصة التأمين الإمارتية فليكس Felix على ٨٠٠ ألف دولار في جولة التمويل البذري، بقيادة جهة استثمارية سعودية ومشاركة صندوق التقنية العماني “OTF”، للتوسع إلى المملكة العربية السعودية.وقد حصلت الشركة في ٢٠١٨ على ١٢٠ ألف دولار في جولة ما قبل التمويل البذري.

انطلقت Felix في يناير ٢٠١٩ بهدف أتمتة قطاع تأمين السيارات، من خلال إتاحة الفرصة للمضاربين ببيع بوليصيات التأمين بمرونة وسهولة أكثر عبر منصة رقمية.

وتأتي الجولة الاستثمارية بالتزامن مع إطلاق المنصة نظام تأمين صحي للعائلات والأفراد، ما يتيح للمضاربين بيع عرض وتعديل بوليصيات التأمين وبيعها بما يتناسب مع الزبائن، ويوفر على الزبائن الوقت والجهد لشراء بوليصيات التأمين.

قال ادموند حسيني، الشريك المؤسس في Felix: “متحمسون لجلب شركاء استراتيجيون من المملكة العربية السعودية وعُمان في الوقت الذي يتم فيه رقمنة صناعة التأمين بسرعة. وبدعم الشركاء، الشبكات، والعلاقات مع المنظمين في المنطقة، سنستمر بتقديم أفضل الأنظمة والأدوات لمضاربي التأمين في دول مجلس التعاون الخليجي”.

يذكر أن إطلاق نظام التأمين الصحي يتزامن مع تفشي وباء كورونا في منطقة الخليج وحول العالم في هذه الآونة وارتفاع الإصابات بشكل كبير، ما يساعد Felix على النمو أكثر خاصة في ظل محاولة الناس لتجنب الاختلاط والذهاب لشركات التأمين وغيرها.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.