fbpx

نون أكاديمي تحصد ١٣ مليون دولار في جولة ما قبل التمويل الثانية

يقود الجولة التمويلية صندوق STV السعودي للاستثمار
نون أكاديمي تحصد ١٣ مليون دولار في جولة ما قبل التمويل الثانية
مؤسسو نون أكاديمي

حصلت منصة نون أكاديمي التعليمية على ١٣ مليون دولار في جولة ما قبل التمويل الثانية، بقيادة صندوق STV السعودي للاستثمار، والذي شارك من قبل في جولة الاستثمار الأولى. يشارك في الجولة التمويليلة ​التركي القابضة، و NFX Ventures. مما يدل على ثقة المستثمرين القوية في المنصة، في الوقت الذي تعاني فيه الشركات الناشئة من الحصول على تمويل.

تأسست نون أكاديمي في ٢٠١٣، على يد محمد الضلعان، والدكتور عبدالعزيز السعيد، وتعد منصة تعليم الكترونية، تشمل تطبيق للموبايل وموقع إلكتروني لتعليم المنهج الأكاديمي، للمرحلة الإبتدائية والإعدادية والثانوية في جميع المواد باللغة العربية واللغات الأجنبية، كما تتيح للطلاب الدراسة مع زملائهم في مجموعات، والتنافس مع بعضهم البعض، إلى جانب توفير منصة للتعليم الخصوصي عبر الإنترنت حسب الطلب.

قال محمد الضلعان المدير التنفيذي  في نون أكاديمي في بيان صحفي: “عملنا على بناء منصتنا بشكل تفاعلي وممتع، لأن أكبر عقبة أمام التعلم ليست الفهم، بل الملل”. وأضاف: ” نهدف من خلال الاستثمار الوصول إلى ٥٠ مليون طالب حول العالم بحلول ٢٠٢٣”.

منذ بداية كوفيد-١٩، أعطت الشركة الأولوية لتعزيز خدمات المنصة، نتيجة الطلب المتزايد عليها، وقد أضافت حوالي ٣ ملايين طالب، وهو ما ضاعف قاعدة مستخدميهم.

يتوزع فريق نون أكاديمي ما بين السعودية ومصر والهند وباكستان، وستعمل على فتح فرع جديد لها في لندن، ليكون مقرا فريق المنتجات والتصميم والبيانات.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.