fbpx

“شغلني” تحصد تمويلا قبل جولة التمويل الأولى

“شغلني” تحصد تمويلا قبل جولة التمويل الأولى
شغلني

حصدت منصة شغلني لتوظيف العمالة تمويلا أقل من مليون دولار فيما قبل جولة التمويل الأولى، وذلك من ١٣٨ بيراميدز.

وتخطط شغلني لاستخدام هذا التمويل في تقوية مكوناتها التقنية، ودعم فريق المبيعات، وزيادة أنشطة التسويق. وكانت شغلني قد انطلقت في ٢٠١٦ وحققت منذ ذلك الحين ١٠٠٪ نموا سنويا.
وبفضل شراكات استراتيجية مع شركات مثل أوانج وفوري وفيكتوري لينك لجذب الباحثين عن الوظائف، استطاعت الشركة أن تضم عملاء مثل دانون، وراية عمان، وسبينيز مصر، ومجموعة منصور، ويونيلفير، وغيرها.

وتمكن هذه الشراكات الباحثين عن وظائف من التقديم على العمل من خلال نقاط فوري للدفع الإلكتروني، وأكشاك الوظائف التي تسمح للمتقدمين بملء استمارات التقديم في خمس دقائق، وذلك بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي. وتبعث شغلني بفرص عمل جديدة أسبوعية لأكثر من نصف مليون باحث من خلال خدمة أورانج.

وقالت د. نيفين الطاهري، مديرة ١٣٨ بيراميدز: “نحن متحمسون بشدة لهذا الاستثمار في شغلني، والذي يسمح لنا با ستخدام التكنولوجيا لحل المشكلة الدائمة في سوق العمل، بصعوبة الربط بين الباحثين عن وظائف وأرباب العمل، وذلك باستخدام وسائل مبتكرة وفعالة لسد هذه الفجوة”.

حان الوقت كي نستفيد بكل المواهب في بلدنا، ونضع المحتاجين على الطريق الصحيح

أنسي ساويرس، الشريك المؤسس والمدير العام لصندوف هوف كابيتال

وتسعى شغلني لزيادة معدل نموها من خلال التركيز على أنشطة التسويق وزيادة عدد أفراد فريق المبيعات المكون من ١٢ شخص، وذلك لجذب المزيد من الشركات الصغيرة والمتوسطة.

وتخطط شغلني أيضا إلى تحسين وتقوية حلولها التقنية من خلال بناء أدوات الذكاء الاصطناعي ، والتي ستساعد في ترشيح المتقدم المناسب للوظيفة المناسبة، كما ستساعد هذه الأدوات في التنبؤ بعدد المشرحين المحتملين لكل إعلان وظيفة، طبقا للراتب المعروض، والمهارات المطلوبة، ومكان العمل.

وبوضح عمر خليفة، المدير التنفيذي لشغلني، الهدف من هذه الأدوات قائلا: “حين يملأ رب العمل إعلان الوظيفة، ويضع المعلومات حول الراتب وساعات العمل وغيرها، سيظهر له عدد المتقدمين المحتملين للوظيف، وهو ماسيساعد أرباب العمل على التخطيط الجيد، فضلا عن مقارنة أداء إعلان وظائفهم بغيرها من الإعلانات”.

  ولدى شغلني الآن ١,٥ مليون باحث عن وظيفة في قاعدة بياناتها، وأكثر من ١٠ آلاف شركة ومصنع. وحصلت الشركة على تمويل بذري لم تعلن عن قيمته من جيمناي القابضة المملوكة لرجل الأعمال المصري نجيب ساويرس في ٢٠١٦.

وقال أنسي ساويرس، الشريك المؤسس والمدير العام لصندوف هوف كابيتال HOF Capital في تصريح خاص لواية: “من خلال شغلني، نملك شركة هدفها الرئيسي هو خلق وظائف للمصريين، ومن خلال التكنولوجيا سنستطيع أن نصل لملايين الباحثين عن وظائف ونشبكهم مع مئات أماكن العمل حول مصر. حان الوقت كي نستفيد بكل المواهب في بلدنا، ونضع المحتاجين على الطريق الصحيح.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.