fbpx

Dailymealz تحصد ٢ مليون دولار في جولة التمويل ما قبل الأولى

Dailymealz تحصد ٢ مليون دولار في جولة التمويل ما قبل الأولى

حصلت شركة “ديلي ميلز” السعودية على ٢ مليون دولار في جولة التمويل ما قبل الأولى، بقيادة سيدرا فنشرز، وعدد من المستثمرين الملائكيين.

تأسست الشركة في أواخر ٢٠١٧ من قبل محمد الزلباني وعبد الرحمن أحمد وعبد الله سعيد ومعتز أبو عنق، وتتيح للمستخدمين طلب الطعام عن طريق الاشتراكات الاسبوعية ونصف شهرية والشهرية وذلك من خلال تطبيقها. 

معظم خدمات “ديلي ميلز” مخصصة للغداء فقط ويتم تسليمها في أيام العمل حيث ينصب تركيزها على الشركات، ولكنها تتميز أيضا بخيارات مثل الكيتو ليوم كامل والوجبات الغذائية التي تشمل الافطار والغداء والعشاء. تتوفر الخدمة حاليا في مدن مختلفة من السعودية والكويت وتخدم آلاف العملاء.

تتعاون “ديلي ميلز” أيضا مع العديد من المطاعم والمطابخ السحابية لتقديم طعامها كجزء من خطط الوجبات الخاصة بها. وتوصل الطعام من خلال شبكتها الخاصة من السائقين المستقلين. كما عملت الشركة على بناء تقنية داخلية لضمان أقصى استفادة من السائقين الذين يقدمون طلبات متعددة في كل رحلة.

أطلقت الشركة مؤخرا خدمة جديدة للشركات، تمكن أصحاب الشركات من تقديم وجبات طعام لموظفيهم بأسعار مدعومة، وتقديم طلبات جماعية للاجتماعات والمناسبات.

قدمت “ديلي ميلز” أكثر من مليون وجبة حتى الآن، ومع الاستثمارات الجديدة، تهدف الشركة إلى التوسع في أسواق إقليمية مختلفة، ومنها الإمارات ومصر.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.