fbpx

“زدني” للدورات التعليمية بالعربية تحصد ١,٢ مليون دولار

ينطلق زدني بأكثر من ٢٠٠ دورة تدريبية إلكترونية
“زدني” للدورات التعليمية بالعربية تحصد ١,٢ مليون دولار
تعمل زدني على تطوير المهارات العملية والشخصية والرقمية في عالم الأعمال والمعرفة العامة

 انطلقت اليوم منصة التعليم والتطوير باللغة العربية زدني،  للأفراد والشركات في مصر والوطن العربي، تعمل المنصة على تطوير المهارات العملية والشخصية والرقمية في عالم الأعمال والمعرفة العامة، إلى جانب تقديم الدعم لكل من يبحثون عن نصائح وإرشادات تساعدهم على التوظيف و التقدم في مجالاتهم.

حصدت زدني ١,٢ مليون دولار في جولة ما قبل التمويل البذري من عدة مستثمرين ملائكيين. تنطلق المنصة بأكثر من ٢٠٠ دورة تدريبية إلكترونية و٤٠٠ فيديوجرافيك، يلخص الكتب الأكثر مبيعا حول العالم في مجالات الأعمال المختلفة.

“محتوى زدني باللغة العربية، وذلك لأنها اللغة التي يتحدثها ويفكر بها معظم الموظفين في مصر”

باسل خطاب، الشريك المؤسس ورئيس الشؤون التجارية في زدني

قال محمد يوسف الباز مؤسس ورئيس مجلس إدارة زدني في بيان صحفي: “أظهرت الدراسات أن العمالة المتفاعلة بشكل نشط تحقق نموا في ربحية السهم ٢,٦ مرات أكثر مما يحققها نظرائهم غير المتفاعلين، كما أن البرامج التدريبية المتكاملة تؤدي إلى زيادة العائد من وراء كل موظف بنسبة ٢١٨% وبالتالي من الضروري أن تستكشف الشركات والمؤسسات الحلول الحديثة للتعليم والتطوير كي تزيد من تفاعل القوة العاملة إلى جانب تطويرها”.

ويمكن للموظفين، والمديرين، والأفراد عبر المنصة أن ينطلقوا في مسارات تعلم وتطوير خاصة بهم. تخاطب هذه المسارات المعرفة السلوكية، والاجتماعية، والعملية، إلى جانب المهارات الأساسية والرقمية في عالم الأعمال لتوسعة آفاق المستخدمين. وبالتالي، ترتفع إنتاجية هذه المؤسسات ويتحسن أداء موظفيها، حيث أن التعليم الإلكتروني يحسن استيعاب المتدربين للمعلومة بخمس مرات أفضل لكل ساعة تدريبية، وذلك وفقا للأبحاث.

ويقول الشريك المؤسس ورئيس الشؤون التجارية لشركة زدني باسل خطاب: “محتوى زدني باللغة العربية، وذلك لأنها اللغة التي يتحدثها ويفكر بها معظم الموظفين في مصر”.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.