fbpx

تراي فاكتوري تطلق مبادرات افتراضية لدعم العمل الخيري

اشترك في أول فعالية ١٥٠٠ متسابق
تراي فاكتوري تطلق مبادرات افتراضية لدعم العمل الخيري
من إحدى فعاليات تراي فاكتوري

أطلقت تراي فاكتوري The TriFactory لتنظيم الفعاليات، ماراثون stay safe، تحت مبادرة It’s Worth a Tri، لدعم  مستشفى الناس للأطفال من خلال حملة “اتكلم من قلبك” heart to heart، إضافة إلى التبرع بـ ١٠٠ ألف جنيه لبنك الشفاء، حسب سيف فوزي، مدير العمليات في الشركة.

يقول فوزي: “في الفترة الماضية وطبقا لتعليمات التباعد الاجتماعي، أطلقنا ماراثون stay safe، وهو مسابقة افتراضية تهدف إلى العمل الخيري، من خلال تحدي الجري أو المشي لمسافة معينة في وقت معين، وعند انتهاء التحدي، يستلم الفائز ميدالية يتم توصيلها للمنزل”.

“يمكن لأي شخص المشاركة في الفعاليات، بغض النظر عن قدراتهم الرياضية، سواء بالجري أو المشي”

سيف فوزي، مدير العمليات في تراي فاكتوري

يشترك المتسابقون في تحدي It worth a try من خلال التسجيل على موقع تراي فاكتوري، ثم الاشتراك في تطبيق My virtual mission، الذي يستطيع من خلال المشارك متابعة المسافات التي قطعها ومستوى تقدمه.

يرى فوزي أن تلك الفعاليات الافتراضية قد تجذب عددا أكبر من الناس قائلا: ” لا يوجد في تلك المسابقات صعوبات السفر، كما أنه يمكن لأى شخص المشاركة، بغض النظر عن قدراتهم الرياضية، وبطرق مختلفة سواء المشي أو الجري”.

اشترك في أول فعالية ١٥٠٠ متسابق. “ماراثون stay safe طريقة مختلفة للمشاركة في فعاليات رياضية، حتى ولو عن بعد” الحديث لفوزي.

تأمل تراي فاكتوري أن تعود الفعاليات الحية مرة أخرى، مثل مهرجان سهل حشيش لرياضات التحمل The Sahl Hasheesh Endurance Festival،وتاف مادر مصر Tough Mudder Egypt.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.