fbpx

إكسبو يعلن تعيين “طلبات” مزودا رسميا لخدمات توصيل الطعام

إكسبو يعلن تعيين “طلبات” مزودا رسميا لخدمات توصيل الطعام

أعلنت شركة إكسبو ٢٠٢٠ دبي، تعيين شركة “طلبات”؛ الشركة الرائدة إقليميا في خدمات توصيل الطعام والتجارة السريعة، مزودا رسميا لخدمات توصيل المأكولات والمشروبات. وتقدم “طلبات” لزوار التجمع الثقافي الأكبر في العالم، بالتعاون مع أكثر من ٣٠ مطعم، أطباق ومأكولات من ١٥ مطبخا عالميا مختلفًا لتناسب جميع الأذواق.

و يعرض مطبخ “طلبات”، وهو مطبخ سحابي مبتكر ومستدام يمتد على طابقين، لمحات وتجارب عن مستقبل خدمات توصيل الطعام، بما في ذلك استخدام عربات ذاتية القيادة لتوصيل الطلبات، وروبوتات لإعداد المثلجات و القهوة وتقديمها لزوار الحدث الدولي. 

كما تقدم “طلبات” المأكولات والمشروبات إلى الزوار في المطعم أو توصلها إلى أماكن مُحدّدة ضمن موقع إكسبو ٢٠٢٠ من خلال سائقي توصيل “طلبات” الذين سيقودون دراجات كهربائية آمنة وصديقة للبيئة ومستدامة.

حضر توقيع الاتفاق وفدٌ من “إكسبو ٢٠٢٠، وعن شركة “طلبات” كل من “أونر آلجون”، نائب رئيس التخطيط الإقليمي، وخالد الفقش، المدير المالي، و”يي-وي أنج”؛ مدير المنتج، و”هنا نردل”، مدير الموارد البشرية.

وقال جلال عبد اللطيف، مدير إدارة، المأكولات والمشروبات، إكسبو ٢٠٢٠ دبي: “في إكسبو ٢٠٢٠ دبي سيجد كل زائر ما يهمه ويستهويه، والطعام مكون محوري وأساسي في التجربة الثقافية المتنوعة والغنية التي نقدمها لزوارنا. سيحظى الجميع بفرصة لاكتشاف الأطباق الشهية من مختلف المطابخ العالمية من دون مغادرة أرض الإمارات العربية المتحدة. نتطلع قدما للكشف عن العديد من الابتكارات المتميزة في مجال المأكولات والمشروبات مثل مطبخ “طلبات” السحابي الذي يمثل تحولا مهما في هذا القطاع، وسيضيف تنوعا كبيرا لتجربة الزائرين ويثريها”.

وقال «توماسو رُدريجز»؛ المدير التنفيذي لشركة “طلبات”: “يفصلنا أقل من ٥٠ يوما عن إكسبو ٢٠٢٠ دبي، ونحن متحمّسون حتى نعرض أمام العالم كله مستقبل تقنيات توصيل الطعام، وكذلك لدعم دولة الإمارات العربية المتحدة في الاحتفاء بزوارها من أنحاء العالم في هذا الحدث الاستثنائي».

يتميّز مطبخ “طلبات” عن غيره من المطابخ السحابية التقليدية، بتركيزه على تجربة العملاء أولا وأخيرا، وبدمجه بين خدمة التوصيل أو تقديم الطعام والمشروبات داخل القاعة لزوار إكسبو ٢٠٢٠ دبي.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.