fbpx

إنجاز مصر تتعاون مع HSBC لتمكين الشباب من إدارة مستقبلهم المالي

إنجاز مصر تتعاون مع HSBC لتمكين الشباب من إدارة مستقبلهم المالي
بيان صحفي

أعلنت إنجاز مصر عن توسيع نطاق تعاونها مع بنك HSB، لتقديم الدعم للجيل الأصغر من الشباب بهدف نشر الوعي المالي بينهم، وتعزيز ثقافة الادخار ووضع الميزانية واتخاذ قرارات ذكية فيما يتعلق مستقبلهم المالي.

تجمع مبادرة إنجاز لتمكين الأجيال الأصغر ماليًا JA Building a Financially Capable Generation،  بين المعلمين من إنجاز والمتطوعين من بنك HSBC مع مجموعات من الطلاب في الفصول الدراسية والمراكز المجتمعية وعلى الإنترنت.

يركز المعلمون والمتطوعون على تعليم وتدريب وإرشاد الشباب لزيادة معارفهم وخبراتهم المتعلقة بمستقبلهم المالي، فضلًا عن تعزيز ثقتهم بأنفسهم، وبناء علاقات تدعم الصحة المالية والمرونة.

سيمكن هذا البرنامج في دورته هذا العام، المزيد من الطلاب لخوض تجربة التعلم والتطور، وذلك في أربعة دول أخرى هي: عمان وتركيا وتايلاند وفيتنام.

من جانبه قال سعيد ياسمين ويلسون، العضو المنتدب لإنجاز مصر: “نحن فخورون جدًا بالشراكة مع HSBC للسنة الثانية على التوالي في برنامج بناء جيل قادر ماليًا، حيث أثبتت هذه الشراكة التأثير الكبير للبرنامج على طلابه وأنا متحمس لمزيد من التعاون مع HSBC، إذ نفخر بتقديم تجارب تعليمية رائعة تمكن الشباب من أن يصبحوا قادرين ماليًا ومسيطرين على مستقبلهم المالي”.

يستهدف البرنامج الطلاب من سن ١٢ – ١٦ سنة، ويتكون من ثلاث مراحل تشمل: جلسات تعريفية أساسية مقدمة من المعلمين والمتطوعين، ثم تطبيق مصمم للشباب، وأخيرًا مسابقة ومشروع جماعي للطلاب. 


اقرأ أيضًا: نادي واية للكتاب :دينـا المفتـي

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.