fbpx

إيفولف تحصد جائزة المنتجات الاستثمارية الأكثر ابتكارًا من مجلة جلوبال إيكونومكس

تعمل المجموعة على تشييد بنية تحتية متكاملة في قطاع المعادن النفيسة بمصر
إيفولف تحصد جائزة المنتجات الاستثمارية الأكثر ابتكارًا من مجلة جلوبال إيكونومكس
بيان صحفي

حصدت مجموعة إيفولف الاستثمارية على جائزة المنتجات المدعومة بالذهب الأكثر ابتكارًا المقدمة من مجلة جلوبال ايكونومكس، وذلك خلال حفل توزيع الجوائز السنوي الذي أُقيم في دبي.

تأتي الجائزة تقديراً لجهود المجموعة المستمرة في التعاون مع قطاع الخدمات المالية والسلطات التنظيمية لتصميم أطر، لتمكين المؤسسات المالية من توفير منتجات استثمارية وتمويلية بديلة ومبتكرة مدعومة بالمعادن النفيسة لخلق قيمة مضافة للاقتصاد المصري.

من جانبه صرح سامح الترجمان، المؤسس والرئيس التنفيذي للمجموعة: “نسعى جاهدين لتمكين المؤسسات المالية المصرفية وغير المصرفية من توفير منتجات استثمارية وتمويلية بديلة ومبتكرة مدعومة بالذهب لتسييل رأس المال المجمد المحتفظ به في أصول الذهب المادية في جميع أنحاء البلاد، كما تتوافق منتجاتنا مع المعايير الدولية ويتم تسليمها من خلال قنوات منظمة وآمنة ونسعى جاهدين لتسهيل حصول جميع شرائح المجتمع المصري على المنتجات وتشجيع التنمية الاجتماعية والاقتصادية المستدامة والشمول المالي وتمكين المرأة”.

تعمل مجموعة إيفولف على تشييد البنية التحتية المطلوبة لبناء قطاع أعمال متكامل للمعادن النفيسة من خلال إنشاء شركات متعددة تقوم باستيفاء أدوار الركائز الأساسية للقطاع.

تعليقًا على ذلك، أضاف الترجمان: “من خلال الشركات التابعة لها، تركز إيفولف على إقامة البنية التحتية المطلوبة لقطاع أعمال للذهب والمعادن الثمينة في مصر بحيث يكون منظم ومتكامل وقابل للاندماج عالميًا، كما تشكل الشركات التابعة لنا الركائز الأساسية لهذا القطاع، بدءًا من شراء الذهب من المصافي المعتمدة دوليًا وصناعة السوق وتجارة الذهب وتصميم منتجات الاستثمار المدعومة بالذهب، كما نؤسس أيضًا شركات تابعة مكلفة بتقديم الخدمات اللوجستية وخدمات الفحص والتقييم، وتتميز جهودنا دائمًا بنهج شامل وعالي التقنية ينصب على تقديم مصالح العملاء ويقوم على الثقة والامتثال والشفافية”.

تقدم المجموعة حاليًا فرص استثمارية مدعومة بالذهب من خلال إتاحة تداول الذهب الجزئي عن طريق المنصة الرقمية الرائدة لتداول المعادن الثمينة “منجم”، وبالإضافة إلى ذلك فإن المجموعة قد اقتربت من إطلاق أول صندوق استثمار مدعوم بالذهب وذلك بالتعاون مع أزيموت مصر لإدارة الأصول، حيث يتم مراجعة نشرة الصندوق من قبل هيئة الرقابة المالية.

اقرأ أيضًا: هيرميس تصدر سندات توريق بقيمة ٨٥٤.٥ مليون جنيه لصالح شركة ڤاليو

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.