fbpx

تعاون بين “باي موب” وتمويلي وصندوق مشاريع المرأة لدعم رائدات الأعمال في مصر

يهدف التعاون إلى دعم١٠٠ مشروع كخطوة أولى
تعاون بين “باي موب” وتمويلي وصندوق مشاريع المرأة لدعم رائدات الأعمال في مصر
يهدغ التعاون إلى تعزيز دور رائدات الأعمال في مصر

أعلنت شركة “باي موب” Paymob للمدفوعات الرقمية، توقيع اتفاقية تعاون ثلالثي بينها وبين شركة تمويلي للمشروعات متناهية الصغروAWEF صندوق مشاريع المرأة العربية.

ويهدف التعاون إلى تمكين رائدات الأعمال، وصاحبات المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر، ومساعدتهن على تطوير أعمالهن، وتستهد الشراكة دعم ١٠٠ مشروع كخطوة أولى، من خلال توفير خدمات شركة “باي موب” لخدمات التكنولوجية المالية.

وقال إسلام شوقي، المدير التنفيذي لشركة “باي موب”، في بيان صحفي: “أن الشركة لديها امجموعة من الحلول المميزة والتنافسية، التي تأتي في إطار التحول الرقمي، وهو الأمر الذي بدوره يعزز ويمكن من قدرات أصحاب المشروعات من زيادة قاعدة عملائهم، مما ينعكس إيجابا على إيرادات الأعمال”.

تقدم شركة “باي موب”، التي انطلقت عام ٢٠١٥، خدمات المحافظ الإلكترونية إضافة إلى خدمات الدفع الإلكتروني، الخاصة بالبنوك والشركات والمؤسسات.

ويقول عمرو أبو العزم، رئيس مجلس الإدارة شركة تمويلي: “إن هناك التزاما ذاتيا من شركة تمويلي، بالاهتمام بشريحة المرأة، حيث تستحوذ النساء على ٤٢% من حجم التمويلات، التي منحتها الشركة حتى الآن، وذلك استنادا إلى الإحصائيات التي تؤكد أن النساء مقترضات جيدات ولديهن التزام بالسداد بموجب الإحساس بالمسؤولية”.

ويذكر أن شركة تمويلي للمشروعات متناهية الصغر يساهم في رأسمالها كل من شركة إن آي كابيتال القابضة للاستثمار، وأيادي للاستثمار والتنمية الى جانب شركة البريد للاستثمار.

ويذكرأن صندوق مشاريع المرأة العربية، بدعم من إدارة التنمية الدولية البريطانية، يقدم خدمات الشمول المالي للفئات المهمشة من السيدات.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.