fbpx

دبي تستضيف أول بطولة مدارس لألعاب الكمبيوتر في الشرق الأوسط

تتضمن الجوائز منحا دراسية بقيمة ٢٥٥ ألف درهم إماراتي
دبي تستضيف أول بطولة مدارس لألعاب الكمبيوتر  في الشرق الأوسط
يحصد الفائز بلقب بطولة الشباب جائزة بقيمة ١٠٠ ألف درهم إماراتي

أعلن مول “ميدان ون” للتسوق والترفيه، و“جالاكسي ريسر” لألعاب الفيديو اليوم، عن مواعيد بطولة الألعاب الافتراضية الرقمية للمدارس.

وقد أعلنت الجهات المنظمة عن المسابقة سبتمبر الماضي، إذ فتحت باب المشاركة أمام المدارس في دولة الإمارات العربية المتحدة، فيمكن لكل مدرسة ترشيح طالبين بحد أقصى لكل مسابقة. وفقا لموقع جريدة البيان الإماراتية.

وتشمل البطولة مسابقتين،تقام خلالهما عدة مباريات، تستمر كل منها مدة ٦ دقائق في لعبة “فيفا ٢٠٢٠”. إحداهما للطلبة الصغار من سن 6 إلى11 عام، والأخرى للشباب بين سن ١٢ و١٦عام.

وتتضمن الجوائز منحا دراسية بقيمة ٢٥٥ ألف درهم إماراتي، ويحصد الفائز بلقب بطولة الشباب جائزة مالية بقيمة ١٠٠ ألف درهم إماراتي (حوالي ٢٧ ألف دولار)، بينما يحصل الفائز بلقي بطولة الصغار على جائزة مالية بقيمة ٧٠ ألف درهم إماراتي (حوالي ٢٠ ألف دولار).

وستقام البطولة خلال يومي ٢١ و٢٢ فبراير من العام الجاري، على هامش مهرجان “جيرل جيمر” للألعاب الافتراضية الرقمية، والتي تستضيفه دبي في الفترة بين ١٩ و٢١ فبراير.

وتقام بطولة الألعاب الافتراضية الرقمية للمدارس برعاية كل من هيئة المعرفة والتنمية البشرية وفريق “10 X ميديا” ومجلس دبي الرياضي.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.