fbpx

“دبي المالي العالمي” يعقد شراكة مع منصة EdAid المالية لتعزيز قطاع التعليم

تدعم المبادرة رؤية الإمارات ٢٠٢١ لبناء اقتصاد تنافسي قائم على المعرفة
“دبي المالي العالمي” يعقد شراكة مع منصة EdAid المالية لتعزيز قطاع التعليم

عقدت أكاديمية الإمارات العربية المتحدة DIFC التابعة لمركز دبي المالي، شراكة مع منصة EdAid للتكنولوجيا المالية، ومقرها لندن، بهدف تطوير قطاع التعليم العالي، وتنص الشراكة علي إطلاق حرم جامعي مستقبلي، بجانب إتاحة المنصة فرصاً تعليمية على الإنترنت لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة، والمقيمين فيها من المؤسسات الأكاديمية العالمية الرائدة.

تدعم المبادرة رؤية الإمارات ٢٠٢١، لبناء اقتصاد تنافسي قائم على المعرفة من خلال تطوير القدرات المحلية مدفوعة بالاستثمار المستدام في التعليم، وبذلك تصبح المنصة الجديدة، المبادرة الرابعة لأكاديمية الإمارات العربية المتحدة DIFC، بجانب ثلاث مدارس متخصصة في مجالات التمويل والقانون والإدارة.

سيستفيد الطلاب من النظام المتكامل والحيوي للمركز، حيث يقدم أكثر من ٤٠٠ برنامج للحصول على درجات علمية عبر الإنترنت، ودورات تدريبية عملية قائمة على المهارات، ومعسكرات تدريب مهنية مع إمكانية الدراسة مع مجتمع من الزملاء. ستتاح جميع الفرص التعليمية عبر الإنترنت، بدعم من شركة 2U، وهي شركة عالمية رائدة في تكنولوجيا التعليم، وستتضمن عددًا من البرامج التي تركز على الذكاء الاصطناعي، والأمن السيبراني، وهندسة البرمجيات، وتحليلات البيانات، والتكنولوجيا المالية. كما ستوفر أكاديمية مركز دبي المالي العالمي ومؤسسة EdAid الإرشاد المهني للطلاب وفرصًا للتوجيه والتواصل، بما في ذلك التدريب والتوظيف مع أكثر من ٢٥٠٠ شركة في مركز دبي المالي العالمي.

 قالت علياء الزرعوني، نائب الرئيس التنفيذي للعمليات ورئيس الأكاديمية DIFC في بيان صحفي : “تلتزم الأكاديمية بتشكيل مستقبل التمويل من خلال التعاون والابتكار والتكنولوجيا. سيصبح حرم المستقبل جزءاً من الأكاديمية DIFC ، وسيعجل بالنمو الاقتصادي للبلاد من خلال تنمية المواهب المحلية التي في أمس  الحاجة إليها”.

وقال توم وولف، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة EdAid : “إن توفير وصول ميسور التكلفة إلى تعليم عالي الجودة عبر الإنترنت، وتحقيق نتائج تغير الحياة هي كل شيء بالنسبة لنا في EdAid “.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.