fbpx

ريفايفل لاب السعودية تقود جولة تمويلية بقيمة ١٣.٢ مليون دولار بالشراكة مع يوناتيد الاستثمارية

تهدف هذه الشراكة إلى تحفيز المشاريع في قطاع الأغذية والمشروبات
ريفايفل لاب السعودية تقود جولة تمويلية بقيمة ١٣.٢ مليون دولار بالشراكة مع يوناتيد الاستثمارية
المصدر: ومضة

أعلنت ريفايفل لاب، مختبر الشركات الناشئة، عن توقيع شراكة استثمارية مع شركة “يونايتد” وهي شركة استثمارية في قطاع الأغذية والمشروبات، وذلك للتعاون في تنمية الابتكار في هذا القطاع والدعم المباشر لرواد ورائدات الأعمال.

تأسست يونايتد عام ٢٠٢٢ لبناء علامات تجارية تتناسب مع الفرص المطلوبة في السوق وتوسيع نطاقها بشكل مدروس، كما تسعى إلى الاستحواذ على أكثر من ٣٠ علامة ناشئة جديدة سريعة النمو في السعودية. 

تهدف هذه الشراكة إلى تحفيز المشاريع في قطاع الأغذية والمشروبات في المملكة العربية السعودية ودعم رواد الأعمال في هذا القطاع الحيوي بالإضافة إلى تعزيز التحول الملحوظ نحو المطابخ السحابية. 

أكد محمد بن عبدالهادي القحطاني الرئيس التنفيذي ليونايتد قائلًا: “نسعى إلى دعم العلامات التجارية المحلية في قطاع الأغذية و المشروبات و المساعدة على بناء خططها للنمو والتوسع داخل وخارج المملكة من خلال تحسين كفاءة الإنفاق وتطوير خطط التميز التشغيلي”. 

من جانبه صرح محمد بن عبدالعزيز المغلوث، الرئيس التنفيذي لـ ريفايفل لاب قائلًا أن الاتفاقية ستوفر فرص غير مسبوقة لدعم رواد ورائدات الأعمال خصوصًا مع تحول الصناعة إلى المطابخ السحابية، كما تسعى لتطوير الشركات الناشئة في هذا المجال من خلال بناء منظومة متكاملة تدعم استدامة الأرباح والعائد الاستثماري المناسب للمستثمرين. 

اقرأ أيضًا: اندماج جملتي السعودية وأبيتيتو المصرية وتحولهما إلى شركة نمو

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.