fbpx

مدينة الشارقة للإعلام تطلق “شمس فالي” لدعم تأسيس الشركات الإعلامية الناشئة

مدينة الشارقة للإعلام تطلق “شمس فالي” لدعم تأسيس الشركات الإعلامية الناشئة
المصدر: ومضة

أطلقت مدينة الشارقة للإعلام، شركة “شمس فالي” لبناء وتأسيس الشركات الناشئة العاملة في قطاع الإعلام والتكنولوجيا، إنطلاقًا من دورها في دعم ريادة الأعمال، وتعزيز قطاع الإعلام القائم على التطور والابتكار، وإيجاد فرص جديدة لاقتصاد إمارة الشارقة المتنامي، والمساهمة في تنوعه وتنافسيته.

انطلقت “شمس فالي” بالتعاون مع شركة “جرو فالي” لتأسيس الشركات الناشئة، للاستفادة من خبراتها في هذا المجال من حيث اختبار أفكار المشاريع، ومن ثم البدء في تأسيسها كأعمال على أسس علمية تراعي احتياجات السوق وتضمن استمراريتها ونموها في المستقبل.

تهدف “شمس فالي” إلى بناء منظومة متكاملة لإطلاق جيل جديد من الشركات الإعلامية للمساهمة في تشكيل مستقبل الإعلام في الشارقة والمنطقة، وستكون الشركة بمثابة منصة متكاملة تجمع بين المواهب الإعلامية ورواد الأعمال والخبراء، لتأسيس مشاريع إعلامية طموحة معززة بالتكنولوجيا الحديثة.

أكد رئيس مدينة الشارقة للإعلام خالد عمر المدفع: “تم إطلاق “شمس فالي” بالتعاون مع شركائنا في “جرو فالي” من أجل بناء وتأسيس الشركات الناشئة في قطاع الإعلام وفق أفضل المعايير العالمية، وبما يضمن استمرارية تلك الأعمال وازدهارها في المستقبل، وبما يضمن أيضًا عمل تلك الشركات في سوق ديناميكي سوف يسوده فقط من يملك الأفكار المبدعة والتقنيات الحديثة ولديه القدرة على إدارتها وتوظيفها على النحو الأمثل”.

اقرأ أيضًا: مورنينج ستار فينتشرز الإماراتية تستثمر ٥ ملايين دولار في شركة ٣٧ إكس دبي

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.